Skip to main content

أدكس نظام التداول بسار


إستراتيجية تداول الفوركس # 2 (مكافئ سار + أدكس)


قدمه إدوارد ريفي في 28 فبراير 2007 - 15:01.


المؤشرات التي سنتحدث عنها هنا وجدت أنها تعمل بشكل جيد جدا عند استخدامها جنبا إلى جنب. هذا نظام تداول الفوركس هو اكتشاف بسيط آخر. ومئات من هذه الاكتشافات يمكن أن يتم عندما التجار هناك للتعلم والتجربة.


أي زوج العملات والإطار الزمني يمكن استخدامها.


المؤشرات: الإعدادات الافتراضية بارابوليك سار (0.02، 0.2)، أدكس 50 (مع + دي، خطوط دي)


قواعد الدخول: سيل عندما يكون خط + دي أقل من خط - DI، و بارابوليك سار يعطي إشارة البيع. عندما يكون خط + دي أعلى من خط - DI، يجب تجاهل جميع إشارات بيع مكافئ.


قواعد الدخول: اشتر عندما يكون خط + دي فوق خط - DI، و بارابوليك سار يعطي إشارة الشراء. عندما يكون خط + دي أقل من خط - DI، يجب تجاهل جميع إشارات شراء مكافئ.


قواعد الخروج: عندما + خط دي وخطوط دي عبرت مرة أخرى.


المزايا: يسمح إدخالات تصفية والتنبؤ مخارج جيدة.


العيوب: كل من بارابوليك سار و أدكس هي مؤشرات المتابعة. على الرغم من أنها تكمل بعضها البعض بشكل فعال جدا، "أضعف" في سلسلة هو أدكس، لأنه خلال التداول يمكن أن تعطي إشارة واحدة، ولكن في وقت لاحق تغيير إلى العكس. مرة واحدة نظرا لإشارة من أدكس، في انتظار شريط السعر الحالي على مقربة لتجنب مثل هذا مضلل وينصح.


هذه الاستراتيجية قوية جدا، وأنا استخدم هذا بجانب أن أضيف ema21، تشغيل الرسم البياني على H4 واليوم، قرار الدخول على h1، الهامش المستخدمة 1٪


شكرا لهذا الموقع جيد جدا، مفيدة جدا.


عزرا، هل يمكن أن تخبرني كيف استخدمتم ema21؟ لمعرفة اتجاه الاتجاه؟


سأحاول التعليق عليه.


إما 21 أولا وقبل كل شيء يوفر المعونة البصرية جيدة، والتي تبين اتجاه الاتجاه. كما أنه بمثابة خط تأكيد: إذا كنا على استعداد للبيع، يجب أن يتداول السعر دون 21 إما، والعكس بالعكس، عندما حصلنا على إشارة لشراء يجب أن يتداول السعر فوق 21 إما. وأكد مرة واحدة، ونحن بسعادة الضغط على زر التنفيذ.


شكرا، اقدر ذلك كثيرا.


يمكن للشخص أن يعلمني كيفية تعيين + دي و دي؟ شكرا كثيرا مسبقا.


على بعض منصات التداول - DI و + دي تأتي مع مؤشر أدكس.


على الآخرين ابحث عن مؤشر مؤشر الاتجاه المباشر (مؤشر الحركة الاتجاهية).


إدوارد - أنت مثل لطيفة وشخص حقيقي.


شكرا لتقاسم جميع الاستراتيجيات.


هل يعني أنك تحقق 21ema على كل 4 ساعة والرسم البياني اليومي قبل التداول أو على أي واحد منهم.


أكتيف ترادرس استطلاع الرأي - شارك تجربتك المباشرة أو اقرأ ما يقوله الآخرون.


تداول العملات مع أدكس و بسار.


إذا كان هناك شيء واحد أن تاجر تريد أن تعرف على وجه التحديد، سيكون للقبض على الجزء السفلي أو أعلى من الاتجاه. ولكن بسيطة كما يبدو، فمن السهل قال من القيام به. مع العلم أن موجة سعر معينة قد اكتملت، أو مجرد تصحيح في الاتجاه الأكبر، يصبح أكثر من الفن من العلم.


في مثل هذه الحالات، استخدام مصادر متعددة للتأكيد يساعد على تجنب الإشارات الكاذبة المحتملة، والحفاظ على رأسمالنا فقط لتلك الحالات التي توفر لنا المخاطر الأكثر ملاءمة لمكافأة السيناريوهات. مع مراعاة ذلك، سنستخدم مؤشرين مختلفين جدا & نداش؛ ومؤشر حركة متوسط ​​الاتجاه (أدكس)، ومؤشر أسعار الصرف (بارابوليك ستوب & أمب؛ ريفيرز) - لتشكيل نظام يساعدنا على التداول بالقرب من أعلى / أسفل ممكن.


أولا سوف ننظر في كل من المؤشرات بالتفصيل، ومعرفة خصائصها.


مؤشر أدكس (متوسط ​​حركة الحركة الاتجاهية)


لذلك، دعونا أيضا دراسة موجزة مؤشر دمي. يتكون هذا من سطرين & نداش؛ ذي بلوس دي & أمب؛ خطوط مينوس دي.


خصائص مؤشر الحركة الاتجاهية هي: إنشاء موقف طويل كلما تجاوزت بلوس دي فوق مينوس دي. يمكنك إنشاء موقف قصير، عندما يعبر مينوس دي فوق بلوس دي.


A دي + / DI - كروسر بسيط هو نظام الدخول والخروج. ومع ذلك، تستخدم بهذه الطريقة أنها تنتج يتساوى المتكررة. وبالتالي فإننا نجمع هذا مع أدكس للحد من هذه التصرفات.


وبالتالي فإن أدكس يشكل جزءا لا يتجزأ من هذا النظام، لأنه يعطي تحذيرا للسوق على وشك تغيير الاتجاه. أنه يعطي تفسيرات دقيقة للعمل السعر على النحو التالي & نداش؛


يخبرك أدكس إذا كان هناك اتجاه حالي أم لا. كما يعلمك إذا كان مبكرا أو في وقت متأخر من الاتجاه. فإنه يعلم من دي-ترندينغ، من انعكاس والتجديد. ومع ذلك لا يشير أدكس اتجاه الاتجاه، إلا أن قوة هذا الاتجاه.


الآن في الرسم البياني لدينا هنا، لدينا خط أحمر كما ناقص دي، والخط الأزرق كما زائد دي، والخط الأخضر هو أدكس. لقد رسمت خطا عند المستوى 20 لسوق أبوظبي للأوراق المالية، حيث أن صعود مؤشر أدكس فوق 20 يشير إلى ظهور اتجاه.


ببساطة، في المنطقة ملحوظ مع الخط الأحمر، و نداش؛ خط دمي فوق خط + دمي، مما يدل على الاتجاه الهبوطي.


وفي المنطقة المميزة بالخط الأزرق، خط + دمي فوق & نداش؛ خط دمي، مما يدل على اتجاه صاعد.


ولكن ماذا عن المناطق، حيث خطوط دمي لديها المعابر المتكررة. هذا هو نوع من الوضع الذي سوف يتخلص من أي موقف وهذا حيث يتم استخدام أدكس جنبا إلى جنب.


مؤشر الدخول إلى الاتجاه هو عندما يبدأ سوق أبوظبي للأوراق المالية في الارتفاع من أدنى مستوياته. ومن الناحية المثالية يجب أن يتم توجيه أدكس في جميع الأوقات عند النظر في الدخول.


ولكننا قلقون الآن مع نهاية هذا الاتجاه.


وغالبا ما تبشر نقاط التحول في الأسواق من خلال المنعطفات في دي + / DI - في أعلى وأسفل الحافة القصيرة تليها انخفاض في أدكس. هذا الإعداد بالقرب من مصادفة مع نقاط تحول رئيسية.


وبالتالي فإن شروط الخروج هي -


يجب أن تظهر خطوط دي + / DI - إشارات على تراجع الزخم عند مستوياتها القصوى، من خلال التراجع. يجب أن تعبر هذه الخطوط خط أدكس الصاعد. نحن نتطلع إلى الخروج من الصفقة فقط عندما يبدأ خط أدكس في الانخفاض. وسيعطينا التراجع اللاحق لخطوط دي + / DI - تأكيدا إضافيا للتغير في الاتجاه.


في حالة وجود اتجاه صعودي قائم، فإن خط + دي سوف يوقع على تسطيح ثم يعبر خط أدكس (الذي قد يستمر في الارتفاع). إن التأکید علی تغییر الاتجاه نحو الانخفاض سیأتي فقط عندما یبدأ مؤشر أدكس في الانخفاض. وسيتبع ذلك خط دي + الذي يعبر خط DI - أسفل.


سننظر في الإدخال فقط في هذه المرحلة التي تم وضع علامة عليها & لسكو؛ A & [رسقوو] ؛، عندما بدأ أدكس في الارتفاع. نحن ننظر في الخروج من التجارة، فقط عندما وصلت دمي زائد مستوى متطرف، و أدكس يتراجع عند هذه النقطة.


على الرغم من أن هذا هو احتمال كبير الإعداد، يمكننا استخدام عامل تأكيد إضافي، حيث أن هناك بعض التأخر في تراجع خط أدكس، والتقاطع اللاحق من خطوط دي + / DI-.


هناك الكثير من المرات، وكسر وتراجع سوق أبوظبي للأوراق المالية تحدث كثيرا بعد أن تحرك السعر مسافة كبيرة في اتجاه الاتجاه المتغير، وبالتالي بعض الأرباح في الاتجاه الجديد قد غاب.


وبغية تقليص هذا الفارق الزمني، والفكرة القائلة بأنه سيكون هناك مجال لمزيد من التحسين، تبين أن هذه المنطقة توفر محفزات دخول في الوقت المناسب.


و بارابوليك سار يسمح للمتداول لمتابعة النقاط في الاتجاه التصاعدي أو الهبوطي، حتى يعكس الاتجاه. وبالتالي فإنه يسمى أيضا نظام انعكاس، وأكثر شعبية لوضع محطات من لتحديد الاتجاه أو الاتجاه.


إذا كان الاتجاه صعودا، وشراء عندما يتحرك سار تحت السعر. وسوف يكون هذا مستوى التوقف تحت السعر الحالي، والتي سوف تتحرك صعودا كل يوم حتى تفعيلها (عندما ينخفض ​​السعر إلى مستوى التوقف). إذا كان الاتجاه هبوطي، بيع عندما سار يتحرك فوق السعر. هذا سيكون مستوى التوقف فوق السعر الحالي، والذي سينتقل كل يوم حتى يتم تفعيله (عندما يرتفع السعر إلى مستوى التوقف).


المفهوم هو أنه مع ارتفاع الأسعار، فإن النقاط ترتفع كذلك، أولا ببطء ثم التقاط سرعة وتسريع مع هذا الاتجاه. يبدأ سار بالتحرك بشكل أسرع قليلا مع تطور الاتجاه، وسرعان ما تلتقط النقاط حركة السعر. هذا هو ما نسميه تفعيل مستوى التوقف، ويتم اتخاذها كإشارة للخروج من موقف طويل.


على الرغم من أنه يعمل بشكل جيد للغاية في الأسواق ذات الاتجاه السائد، فإنه يفشل بشكل فادح في الأسواق الأفقية أو متقلبة. إذا ومتى الأسعار لا تتطور اتجاهات متسقة، فإنه يخلق سار متشنج مما يجعل من الصعب الدخول والخروج.


دعونا نأخذ المثال التالي للحصول على فكرة أفضل عن الخصائص & نداش؛


ونحن ننظر إلى الموقف الطويل الأولي، الذي وضعناه على الرسم البياني. يمكننا أن نرى أن سار يقلب أقل من السعر، عندما يبدأ الاتجاه الصاعد.


وبالمثل للاتجاه الهابط، نلاحظ كيف تقلب فوق السعر، ويمكن أن تؤخذ على أنها مستوى وقف.


وفي هذه الحالة، نستخدم الخصائص الخاصة للمركز، وهو يعمل بشكل جيد للغاية في الأسواق ذات الاتجاه السائد، وأنه يتسارع باطراد مع اتجاه الأسعار. كلما كان الاتجاه أقوى كلما اقترب من مكافئ يحصل على الأسعار، وهو بالضبط ما نبحث عنه.


لذلك عندما مؤشر مكافئ قريب من الأسعار ولدينا أدكس & كوت؛ تحول نقطة & كوت؛ الإعداد شكلت، لدينا جميع المكونات لتجارة ممتازة. حتى خطوة صغيرة جدا كونترترند سوف الآن عبر بسرعة عبر مكافئ وإشارة دخول عدوانية.


هذه الإدخالات ستحدث عادة قبل أن يبدأ سوق أبوظبي للأوراق المالية في الانخفاض. وبالتالي يصبح هذا نمط موثوق جدا التي تم تصميمها لتحديد انعكاس كبير في الاتجاه. ميزة أخرى لاستخدام بسار هو أننا يمكن استخدامه لتحديد مخارجنا. وعلينا أن نخرج من صفحتنا عندما تقلب ال بسار إلى الجانب الآخر.


يمكن للمرء تطبيق مبادئ إدارة الأموال المختلفة للخروج من التجارة، ولكن المفهوم الأساسي أن نتذكر هو أن التغيير هو مبين عندما تقلب بسار إلى الجانب الآخر من السعر.


سونيل هو الآن مدير التعليم في فكس إنستروكتور، ليك. fxinstructor.


قد يعجبك ايضا:


مجموعة من أنظمة الفوركس والمؤشرات والاستراتيجيات، وتشمل الفوركس محلل برو. 100٪ تحميل مجاني.


تعلم وتنزيل استراتيجيات الخيارات الثنائية الحرة وأنظمة التداول!


تحميل واحد من أفضل أنظمة الفوركس الحرة لتداول العملات الأجنبية مربحة!


التداول مع أدكس و بسار.


مؤلفو القسم العلوي.


التداول مع أدكس و بسار.


سونيل مانغواني.


إذا كان هناك شيء واحد أن تاجر تريد أن تعرف على وجه التحديد، سيكون للقبض على الجزء السفلي أو أعلى من الاتجاه.


ولكن بسيطة كما يبدو، فمن السهل قال من القيام به.


مع العلم أن موجة سعر معينة قد اكتملت، أو مجرد تصحيح في الاتجاه الأكبر، يصبح أكثر من الفن من العلم.


في مثل هذه الحالات، استخدام مصادر متعددة للتأكيد يساعد على تجنب الإشارات الكاذبة المحتملة، والحفاظ على رأسمالنا فقط لتلك الحالات التي توفر لنا المخاطر الأكثر ملاءمة لمكافأة السيناريوهات. مع الأخذ في الاعتبار ذلك، سوف نستخدم مؤشرين مختلفين جدا - مؤشر حركة متوسط ​​الاتجاه (أدكس) و بسار (وقف مكافئ و عكس) - لتشكيل نظام من شأنه أن يساعدنا على التداول بالقرب من أعلى / أسفل كما ممكن.


أولا سوف ننظر في كل من المؤشرات بالتفصيل، ومعرفة خصائصها.


مؤشر أدكس (متوسط ​​حركة الحركة الاتجاهية)


يعد نظام أدكس نظاما للاتجاه الذي وضعه ويلس وايلدر. على الرغم من أنه يمكن استخدامها كمؤشر مستقل، فإنه عادة ما يكون جزءا من مؤشر دمي ويحدد اتجاه السوق.


لذلك، دعونا أيضا دراسة موجزة مؤشر دمي. ويتكون هذا من سطرين - بلاس دي & أمب؛ خطوط مينوس دي.


خصائص مؤشر الحركة الاتجاهية هي: إنشاء موقف طويل كلما تجاوزت بلوس دي فوق مينوس دي. يمكنك إنشاء موقف قصير، عندما يعبر مينوس دي فوق بلوس دي.


A دي + / DI - كروسر بسيط هو نظام الدخول والخروج. ومع ذلك، تستخدم بهذه الطريقة أنها تنتج يتساوى المتكررة. وبالتالي فإننا نجمع هذا مع أدكس للحد من هذه التصرفات.


وبالتالي فإن أدكس يشكل جزءا لا يتجزأ من هذا النظام، لأنه يعطي تحذيرا للسوق على وشك تغيير الاتجاه. فهو يعطي تفسيرات دقيقة لعمل السعر على النحو التالي -


يخبرك أدكس إذا كان هناك اتجاه حالي أم لا. كما يعلمك إذا كان مبكرا أو في وقت متأخر من الاتجاه. فإنه يعلم من دي-ترندينغ، من انعكاس والتجديد. ومع ذلك لا يشير أدكس اتجاه الاتجاه، إلا أن قوة هذا الاتجاه.


الآن في الرسم البياني لدينا هنا، لدينا خط أحمر كما ناقص دي، والخط الأزرق كما زائد دي، والخط الأخضر هو أدكس. لقد رسمت خطا عند المستوى 20 لسوق أبوظبي للأوراق المالية، حيث أن صعود مؤشر أدكس فوق 20 يشير إلى ظهور اتجاه.


عموما إذا لاحظنا فقط كل من خطوط دمي (الأزرق والأحمر) أنها تعطي صورة صحيحة للاتجاه، وتبقي لنا في الجانب الصحيح من السوق.


ببساطة، في المنطقة ملحوظ مع الخط الأحمر، خط - DMI فوق خط + دمي، مما يدل على الاتجاه الهبوطي.


وفي المنطقة المسماة بالخط الأزرق، خط + دمي فوق خط - DMI، مما يدل على اتجاه صاعد.


ولكن ماذا عن المناطق، حيث خطوط دمي لديها المعابر المتكررة. هذا هو نوع من الوضع الذي سوف يتخلص من أي موقف وهذا حيث يتم استخدام أدكس جنبا إلى جنب.


مؤشر الدخول إلى الاتجاه هو عندما يبدأ سوق أبوظبي للأوراق المالية في الارتفاع من أدنى مستوياته. ومن الناحية المثالية يجب أن يتم توجيه أدكس في جميع الأوقات عند النظر في الدخول.


ولكننا قلقون الآن مع نهاية هذا الاتجاه.


وغالبا ما تبشر نقاط التحول في الأسواق من خلال المنعطفات في دي + / DI - في أعلى وأسفل الحافة القصيرة تليها انخفاض في أدكس. هذا الإعداد بالقرب من مصادفة مع نقاط تحول رئيسية.


وبالتالي فإن شروط الخروج هي -


يجب أن تظهر خطوط دي + / DI - إشارات على تراجع الزخم عند مستوياتها القصوى، من خلال التراجع. يجب أن تعبر هذه الخطوط خط أدكس الصاعد. نحن نتطلع إلى الخروج من الصفقة فقط عندما يبدأ خط أدكس في الانخفاض. وسيعطينا التراجع اللاحق لخطوط دي + / DI - تأكيدا إضافيا للتغير في الاتجاه.


يجب تسجيل الدخول لإضافة تعليقات أو تقييم هذه المقالة.


أدكس + ماسد فوركس سيستيم.


مؤشرات التداول & # 8211؛ ماسد (3،10،18)، أدكس (18) مع DI - & أمب؛ دي + خطوط.


وسيط - أي التي تقدم منصة ميتاتريدر 4 أو غيرها.


يعمل هذا النظام التجاري مع مؤشر ماسد و أدكس. ماسد هو واحد من أفضل المؤشرات، فمن المفيد جدا للبحث عن الاختلاف أو استمرار هذا الاتجاه. ماسد تعطيك إشارات لشراء أو قصيرة، كما يمكن أن تستخدم أدكس لتأكيد هذه الإشارة. ولكن كيف حقا يمكن استخدام أدكس لتأكيد إشارة؟ حتى هنا هو المثال، عندما لشراء أو بيع في السوق.


متى جعل دخول بوي؟


إذا ماسد إعطاء إشارة شراء، يمكننا تأكيد هذه الإشارة مع أدكس. عندما + دي فوق - di، يمكننا أن نؤكد أنه سيكون لدينا حركة التصاعدي. إذا + دي ليست فوق - di، ولكن ماسد إعطاء إشارات للشراء، يجب علينا تجاهل هذه الإشارات حتى + دي فوق - di. ثم سنكون متأكدين من أن، يمكننا أن نجعل شراء النظام.


متى يتم إدخال سيل؟


إذا ماسد إعطاء إشارة للبيع، ولكن - D ليس فوق + دي، يجب علينا تجاهل هذه الإشارة. من المهم جدا - دي أن يكون فوق + دي لتأكيد أن السعر سوف تنخفض في المستقبل.


وقف الخسارة يمكن وضعها، كما تقرر. يمكنك استخدام توقف زائدة للخروج من التجارة، وهذا سوف تعطيك المزيد من الفرص لتحقيق المزيد من الأرباح، لأن هذا الاتجاه هو صديقك. إدارة المال مهم جدا لهذا النظام التجاري.


إستراتيجية تداول الفوركس.


الاستراتيجية التي سيتم توضيحها هنا تجمع بين بارابوليك سار ومؤشر الحركة متوسط ​​الاتجاه (أدكس) لتوليد إشارات التجارة. سيتم استخدام مؤشر التوقف المكافئ والمؤشر العكسي في نفس سياق اسمه: سيتم استخدامه للكشف عن حيث يتوقف السعر وينعكس.


ولتمكين إشارات التوقف والإشارات العكسية التي سيتم التقاطها هنا كسب المزيد من الدقة، سنضيف مؤشرا آخر بالإضافة إلى مؤشر بارابوليك سار الذي سيتم استخدامه في إعداداته الافتراضية. المؤشر الذي سيتم إضافته هو.


مؤشر حركة الاتجاه المتوسط ​​(المعروف أيضا باسم أدكس). إن حركة متوسط ​​الاتجاه (أدكس) تحتوي على ثلاثة مكونات، ولكن اثنين فقط من هذه العناصر ستكون وثيقة الصلة بنشر هذه الإستراتيجية. أما المكونات الثلاثة لسوق أبوظبي للأوراق المالية فهي:


مكونات + D1 و - D1 لمؤشر أدكس هي مكونات أدكس التي سوف نستخدمها لهذه الإستراتيجية. سوف نظام بارابوليك سار العمل على أي إطار زمني أو زوج العملات، ولكن يتم الحصول على أفضل النتائج في أزواج العملات هذا الاتجاه بشكل جيد للغاية. عند إرفاق المؤشرات بالرسومات البيانية، تكون اإلعدادات المستخدمة هي اإلعدادات االفتراضية ل 0.02، 0.2 ل بارابوليك سار، واإلعدادات االفتراضية لمؤشر أدكس.


الاستراتيجية هي الحصول على بارابوليك سار لتقديم إشارة على ما إذا كان السوق سيكون صعودي أو هبوطي، والحصول على تأكيد هذه الإشارة من خلال تحديد المواقع من D + و D1 خطوط في إطار مؤشر أدكس. إشارة يلعب على النحو التالي:


لإعداد التجارة قصيرة، ونحن نبحث عن ما يلي ليحدث:


يظهر مؤشر بارابوليك سار فوق الشموع حركة السعر كنقاط، مما يشير إلى الميل الهبوطي للتجارة. في نفس الوقت، نرى خط + دي يعبر تحت خط - DI.


يتم فتح التجارة قصيرة في فتح الشمعدان المقبل. تشير اللقطة أدناه إلى الإعداد التجاري كما هو موضح:


يظهر اللقطات النقاط شمعدان سار مكافئ تقع فوق الشموع العمل السعر. يتم تتبع خط الشبكة عموديا لمعرفة أين توجد إشارة مطابقة على مؤشر أدكس. يمكننا أن نرى بوضوح أن نفس المنطقة، خط + D1 وخط - D1 قد عبرت، مع خط + D1 تقع تحت خط - D1. هذا هو بوضوح تأكيدا للتاجر للذهاب قصيرة على فتح الشمعة المقبلة.


في بعض الأحيان، قد تحصل أيضا على تأكيد إضافي من تشكيل شمعدان مما يدل على الهبوط. ليس هناك حاجة مطلقة للحصول على تأكيد، ولكن إذا كان لديك ذلك، ثم كل ما هو أفضل بالنسبة لك.


يتم تعيين وقف الخسارة عند نقاط قليلة فوق نقاط مؤشر سار مكافئ التي تقع فوق الشموع العمل السعر.


يتم ترك الربح جني الأرباح وينبغي أن تتبع التجارة حتى يظهر إشارة متعارضة من قبل مؤشر بارابوليك سار (أي أن النقاط المؤشر تظهر مرة أخرى أقل من شمعة العمل السعر الذي هو إشارة صعودية).


يتم تنفيذ الصفقة الطويلة باستخدام مكونات مؤشر أدكس + D1 و - D1 وكذلك نقاط بارابوليك سار. بالنسبة للتداول التجاري الطويل، يجب على التاجر أن يبحث عما يلي:


تظهر نقاط بارابوليك سار تحت شموع حركة السعر لزوج العملات. خط + دي يعبر فوق خط - DI في نافذة مؤشر أدكس.


تعرض اللقطة أدناه شروط التجارة للتداول الطويل.


انظر إلى اللقطة أعلاه. يظهر خط الشبكة العمودية حيث يظهر بارابوليك سار و + D1 / - D1 خطوط إشارة صاعدة.


يتم وضع وقف الخسارة ببضع نقاط تحت نقاط مؤشر بارابوليك سار عند دخول التجارة.


ويترك الربح أخذت مفتوحة ويتم مراقبة التجارة حتى تظهر النقاط من مؤشر بارابوليك سار على رأس الشموع، مما يدل على إشارة شمعة هبوطية. قد يقرر البعض أيضا استخدام خط + D1 الذي يعبر - D1 في الاتجاه المعاكس إلى إشارة الدخول. على الرسم البياني أعلاه، يمكننا أن نرى أن الشموع واجهت مقاومة في منطقة أن سار مكافئ قد غيرت إشارة إلى واحد هبوطي.


الوظائف ذات الصلة.


اترك رد.


ممارسة التداول في إتورو الآن!


أفضل وسطاء الفوركس 2017:


$ 100000 حساب تجريبي مجاني.


٪ 100 مكافأة ترحيب.


$ 20 لا إيداع!


دورات التداول عبر الإنترنت.


دورة الفوركس للمبتدئين.


التحليل الفني.


دورة الخيارات الثنائية.


استراتيجيات الفوركس.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


سعر تداول التداول بالطبع.


دروس MT4.


دورات التداول:


البحث عن وسيط:


إشارات و أوتوترادينغ.


معلومات عنا & # 038؛ الشراكات:


تحذير مخاطر حقوق التأليف والنشر: ينطوي التداول في الأدوات المالية على مستوى عال من المخاطر على رأس مالك مع احتمال فقدان أكثر من الاستثمار الأولي. قد لا يكون التداول في الأدوات المالية مناسبا لجميع المستثمرين، ويهدف فقط إلى الأشخاص الذين تتجاوز أعمارهم 18 عاما. يرجى التأكد من إدراكك التام للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر، وإذا لزم الأمر، طلب المشورة المالية المستقلة. يجب عليك أيضا قراءة المواد التعليمية والتحذيرات الخاصة بالمخاطر.


إخلاء المسئولية: لا يتحمل مالك الموقع المسؤولية عن أي خسارة أو مسؤولية أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو إصابة شخصية أو مصاريف من أي نوع كانت قد تتعرض لها أنت أو أي طرف ثالث (بما في ذلك شركتك)، نتيجة أو التي يمكن أن تعزى، بشكل مباشر أو غير مباشر، إلى وصولك واستخدام الموقع الإلكتروني، أي المعلومات الواردة على الموقع.


تحميل لدينا مؤشر الخيارات الثنائية مع 83٪ فوز معدل الآن!

Comments

Popular posts from this blog

استراتيجية شمعة الفوركس

النظام المتقدم رقم 8 (4 إستراتيجية الشموع) مقدم من قبل المستخدم في 23 ديسمبر 2007 - 05:22. وقدم جيمس أيتميموا الاستراتيجية التالية. شكرا لك، جيمس، على مساهمة كبيرة الخاص بك! كيرنسي زوج - غبب / جبي. 4 استراتيجية الشموع. - رسم خطوط أفقية على أعالي ارتفاع وأدنى مستوى من الشموع الأربعة الأولى من اليوم. - التجارة اندلاع صالحة للخطوط إيغر. - تحقق ستوشاستيك بطيئة على 4hours الإطار الزمني. - التجارة اتجاه ستوش 4hours مع كمية أعلى. - اتجاه التجارة ضد 4 ساعات ستوش مع كمية أقل. - استهداف أول 50-100pips. - يجب أن يكون وقف الخسارة الجانب الآخر من النفق. - إذا تم ضرب وقف الخسارة الخاصة بك، تعيين أمر معلق مرة أخرى. - أغلق جميع الأوامر المعلقة من قبل 5 ساعات لإغلاق اليوم. - رسم المحور أولا. - التحقق من العلاقة بين المحور وسعر الافتتاح. - وقف الشراء شراء 200 نقطة فوق اليوم السابق إغلاق ووقف بيع 200 نقطة أدناه اليوم السابق إغلاق. - مؤامرة - + 200 أعلاه وتستهدف 200 نقطة أو محور المقبل المقبل، أيهما أقل. - اليوم الذي يكون فيه سعر الافتتاح في منتصف محور ومحور وسطي، يرجى عدم التداول في + 200 بدون اعتبار الت

الفوركس التاجر تحميل مجاني

تحميل ميتاتريدر 5. لأجهزة الكمبيوتر الشخصية، والهواتف الذكية، وأقراص أو إطلاق منصة على شبكة الإنترنت. تحميل ميتاتريدر 5 والبدء في تداول الفوركس والأسهم والعقود الآجلة والعقود مقابل الفروقات! وظائف التداول الغنية، تحليل السوق الفني والأساسي، نسخ التداول والتداول الآلي هي كل الميزات المثيرة التي يمكنك الوصول مجانا مجانا الآن! يوفر ميتاتريدر 5 مجموعة واسعة من الوظائف لتداول الفوركس وتداول سوق الصرف الحديثة: مجموعة كاملة من أوامر التداول لمرونة الفوركس والأوراق المالية وتداول الأوراق المالية الأخرى اثنين من نظم المحاسبة الموقف: المعاوضة والتحوط كمية غير محدودة من الرسوم البيانية مع 21 الأطر الزمنية والتاريخ دقيقة واحدة من يقتبس. التحليل الفني مع أكثر من 80 المدمج في المؤشرات الفنية والأدوات التحليلية التحليل الأساسي على أساس الأخبار المالية والتقويم الاقتصادي تداول خوارزمية قوية مع المدمج في بيئة التنمية MQL5. استخدام جميع أدوات التداول والتحليل المتقدمة أثناء تداول الفوركس والأسهم والعقود الآجلة والعقود مقابل الفروقات! ميتاتريدر 5 لأجهزة إفون و إيباد. أكثر من مليون مستخدم من أجهزة أبل قد

الشموع الفوركس جعلت من السهل تحميل

جعلت شموع الفوركس سهلة التحميل مقدمة إلى الشمعدانات - تشارتششول - ستوكشارتس عموما، يعد الجسم هو، وأكثر كثافة في شراء أو بيع الضغط. على العكس من ذلك، الشمعدانات قصيرة تشير إلى حركة السعر قليلا و. الفوركس الشمعدان جعل من السهل بدف: فري دونلواد & أمب؛ تدفق . الفوركس الشمعدانات جعل إيسيغيت الفوركس الشمعدانات سهلة. انقر هنا فوركس كاندلستيكس ميد إيسي بدف. مراجعة الفوركس الشمعدانات سهلة. ما هي بطاقة الفوركس؟ | إهو بطاقة الفوركس هي بطاقة السحب الآلي المدفوعة مسبقا مصممة للمسافرين الأجانب، وهي وسيلة آمنة للقيام بالعملة حول أينما ذهبت. يمكنك تحميل أي مبلغ من المال. تداول الفوركس الشموع الشريرة الطويلة | دايليفس 9/10/2018 & أمب؛ # 0183؛ & أمب؛ # 32؛ فوركس الشموع طويلة الفتيل هي أنماط تجارية عكس كبيرة. هذه المقالة سوف تظهر لك كيفية توظيف استراتيجية مكافأة المخاطر الصلبة للتجارة هذه. أفضل إشارات الفوركس وأكثر تنبيهات الفوركس دقيقة يمكنك شراء أفضل الفوركس إشارات الخدمة منذ عام 2003. حاول أفضل إشارة الفوركس مباشرة إلى البريد الإلكتروني الخاص بك والتنبيهات إلى الهاتف المحمول الخاص بك عن ط