Skip to main content

الفوركس خطة تداول المتداولين


الجزء 11: كيفية وضع خطة تداول الفوركس.


كيفية جعل خطة تداول الفوركس.


وجود خطة تداول العملات الأجنبية هي واحدة من العناصر الرئيسية لتصبح تاجر الفوركس ناجحة. العديد من التجار أبدا حتى جعل خطة التداول، ناهيك عن استخدام واحدة بانتظام. من المهم جدا أن تفعل كلا. وجعل خطة التداول واستخدام واحد تقوم به ... لا مجرد جعل واحد ثم لا ننظر في الأمر مثل العديد من التجار القيام به. فيما يلي بعض النقاط الهامة التي يجب مراعاتها فيما يتعلق بخطط تداول الفوركس:


• اتبع خطة، لديها مجلة، الصفقات التداول.


تحتاج إلى القيام بثلاثة أشياء أساسية لتصبح وتظل منظم وتداول الفوركس. هذه الأشياء هي التالية: 1) إنشاء خطة تداول العملات الأجنبية، 2) إنشاء (أو استخدام موجود) مجلة تداول العملات الأجنبية، 3) استخدام فعلي منهم.


إن عملية إنشاء خطة تداول الفوركس حول إستراتيجية تداول فعالة مثل تداول حركة السعر، ستعمل على ترسيخ فهمك لاستراتيجية التداول وستقدم لك أيضا مخططا لما تحتاج إلى القيام به في كل مرة تتفاعل فيها مع السوق. ويعد وضع مخطط السوق هذا ضروريا لتطوير نوع الانضباط الجليدي الذي يحتاجه للنجاح في سوق العملات الأجنبية على المدى الطويل.


تسجيل الصفقات الخاصة بك في مجلة التداول أمر بالغ الأهمية لنجاحك لأنه يسمح لك أن يكون لها تمثيل مرئي لقدرتك (أو عدم وجود) لتداول الأسواق، فإنه يخلق أيضا سجل حافل بالنسبة لك التي يمكنك استخدامها والتي سوف تظهر لك كيف تعمل حافة التداول الخاصة بك مع مرور الوقت، وهذا سوف يسمح لك ل "قرص" وضبط استراتيجية التداول الخاصة بك كما تراه مناسبا.


• تحتوي خطط التداول على قائمة روتينية وتحقق.


ببساطة، تحتاج إلى أن يكون لديك روتين في أنشطة التداول الخاصة بك. وإلا سوف ينتهي بك الأمر فقط تشغيل و غانينغ مقعد من السراويل الخاصة بك. لدي فلسفة التداول التي تدور حول تداول الفوركس مثل قناص وليس مدفع رشاش، إذا كنت ترغب في التجارة مثل قناص عليك أن يكون روتين أن تتبع، وعليك أن تكون منضبطة ... قناص في الجيش هو شخص منضبط للغاية، وتحتاج إلى التفكير في سوق الفوركس وكأنها حرب، وكنت قناص تحاول أن تأخذ فقط "أسهل فريسة". يور & # 8216؛ فري & # 8217؛ في الأسواق تتكون فقط من الاجهزة التجارية الأكثر وضوحا.


يجب أن تتضمن خطة التداول قائمة مرجعية تتبعها؛ وهذا سوف تشمل الأشياء التي تبحث عنها في السوق وماذا تريد أن ترى قبل الدخول في التجارة. إذا كان يمكنك وضع علامة على كافة المربعات ثم قمت بإدخال التجارة، إن لم يكن ثم كنت عقد حتى تظهر حافة التداول الخاص بك مرة أخرى. يمكنك فعلا صياغة خطة التداول بأكملها كقائمة مرجعية. وهذا سيجعل من شكل سلس الذي يسمح لك أن تقرر بسرعة إذا كان أي إعداد التجارة المحتملة يستحق أخذ.


• تحتوي خطط التداول على إرشادات مكتوبة لما سيقوم به المتداول وتبحث عنه وكذلك صور لأجهزة التداول.


يجب أن تحتوي خطة التداول الخاصة بك على وصف مكتوب لما ستفعله في الأسواق. وهذا يشمل أشياء مثل ما هي حافة التداول الخاصة بك، وكيف تتاجر بها، عند التداول بها، ما هي الأطر الزمنية التي تتداولها (أنا أفضل تداول الفوركس الرسم البياني اليومي)، واستراتيجيتك لإدارة المخاطر وجني الأرباح، وأهدافك العامة كالتاجر . يجب عليك أيضا تضمين الصور من إعدادات حافة التداول الخاص بك، بحيث يتم تذكيرك باستمرار ما يبدو "المثالي" الإعداد. في نهاية المطاف، بعد اتباع الإرشادات المكتوبة الخاصة بك و "مثالية" الصور الإعداد التجاري طويلة بما فيه الكفاية، سوف يحرق لهم في الدماغ إلى نقطة معرفة بالضبط ما كنت تبحث عنه في السوق، والتي سوف تعمل على بناء الثقة بك والتاجر .


• الصفقات المخطط لها مسبقا و & # 8216؛ المتوقع & # 8217؛ العمل بشكل أفضل.


واحد من الأسباب الرئيسية لإنشاء خطة تداول العملات الأجنبية هو لأن التخطيط المسبق للتداولات الخاصة بك وقبل تحديد ما كنت تبحث عنه في الأسواق هو أفضل وسيلة للربح على المدى الطويل. لن تكون أبدا أكثر موضوعية وهادئة ثم عندما لا تكون في السوق، حتى إذا كنت تستطيع التخطيط من كل ما تبذلونه من الصفقات عندما لم تكن في الأسواق، وسوف تكون غير مؤثرة تماما من قبل متغيرات السوق عندما كنت في التجارة، و وهذا سوف يعمل على حمايتك من أن تصبح تاجر الفوركس العاطفي.


• التحلي بالصبر والانتظار حتى تتكشف شروط الخطة - لا تجبر المسألة.


قد يكون الصبر أهم الفضائل التي يمكن لمتاجر الفوركس امتلاكها. عندما كنت تاجر المريض وهذا يعني أنك تعرف ما كنت تبحث عنه في الأسواق وانتظر لتظهر حافة التداول الخاصة بك قبل تنفيذ التجارة. التداول بهذه الطريقة يلغي العديد من الصفقات الخاسرة التي هي نتيجة للتداول عاطفيا ... أو بدون صبر. جزء كبير من التداول، وربما الجزء الأكبر، هو ببساطة ينتظر الإعداد "السعر المثالي" العمل أو غيرها من الإعداد التجاري لتشكيل في السوق. التجار الذين لا ينتظرون الإعداد المثالي لتشكيل، في نهاية المطاف فقدان أموالهم بسرعة لأنها تلغي حافة التداول الخاصة بهم و ببساطة القمار بدلا من ذلك. تأكد من التأكيد على أهمية الصبر في خطة التداول الخاصة بك، وبهذه الطريقة سيتم تذكيرك في كل مرة تقرأ فيها لماذا يكون تاجر المريض مهم جدا لكسب المال في سوق الفوركس.


المنهج من جميع الفصول.


حول نيال فولر.


0 تعليقات اترك التعليق.


اترك التعليق إلغاء الرد.


الاتصال.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، بقعة الفوركس، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)


كيفية بناء خطة تداول من أربع نقاط.


حركة السعر و ماكرو.


الفشل في التخطيط يقود إلى التخطيط للفشل؛ كل تاجر يحتاج إلى خطة التداول. تغطي هذه المقالة ما، وكيف، ومتى، والسبب في ذلك يجب أن تكون الإجابة في الخطة. تتم إحالة إستراتيجيات النماذج لأنواع متعددة من المتداولين في قسم & لوت؛ كيف. & [رسقوو]؛


خطط التداول هي الكثير مثل التأمين: الناس لا يريدون عادة ذلك حتى انهم & توقعت مصادر مصرفية؛ واجهت بالفعل كارثة. ولكن بعد تلك الكارثة؛ ربما كان خسارة كبيرة على موقف واحد، أو ربما أسوأ من ذلك، دعوة هامش من تجارة سيئة واحدة، فإن المتداول غالبا ما ندرك أن هناك حاجة إلى القيام به.


ولكن بغض النظر عن كيف يحصل المرء هناك، فقط حقيقة أنها تصل إلى الوجهة لتحقيق أن خطة التداول ليست مجرد تفضيل، ولكن في كثير من الأحيان ضرورة عموما تطور إيجابي في مهنة التاجر.


المخرج التالي التالي هو عادة على غرار، & لسو؛ كذلك كيف أذهب حول إنشاء خطة التداول؟ & [رسقوو]؛


وفيما يلي اقتراحات لخطة التداول هذه. هذه هي الطريقة التي يمكن للتجار تحديد نهجهم واستراتيجيات الاقتراب من السوق: فكر في هذا مثل الشخصية & لدكو؛ دستور و [رسقوو]؛ من التاجر. وهي الوثيقة التي تحدد الاستراتيجيات والعمليات والإجراءات التي يتطلع إليها المتداول لتنفيذها في السوق.


الجانب الأكثر أهمية في خطة التداول هو تعريف نوع التاجر الذي أنت عليه. وإذا كنت لا تريد تاجر جديد وتأكد تماما من نوع التاجر الذي تريد أن تكون عليه، فإنه لا بأس به لتعديل هذا كما ترى المزيد من النتائج والحصول على فكرة أفضل عن الاتجاه الذي تريد التحرك نحو.


الفائدة وراء ذلك هو أنه يساعد على إبقاء لكم على الارض. لنفترض أنك تعيد تاجر سوينغ فني، ولكن مع تقرير نف القادم سترى الإعداد الجذاب بشكل خاص الذي تقرره يستحق وضع فروة الرأس السريع.


حسنا، إذا كان هذا فروة الرأس لا يتم العمل بها و يتم أخذ خسارة و نداش؛ و & لوت؛ ما & رسكو؛ من خطة التداول بمثابة تذكير بأنك كنت تتداول خارج منطقة الراحة الخاصة بك. وفيما يلي جدول مع أنواع مختلفة من التاجر & لسو؛ أنماط & [رسقوو]؛ التي يمكن للمرء أن ينظر إلى استخدامها كجزء من هذا القسم من خطة التداول.


مختلف أنواع التاجر وخصائص كل منهما.


خصائص هذا النمط.


يحمل الصفقات لبضع دقائق لبضعة ساعات.


يحمل الصفقات لمدة تقل عن يوم واحد. التركيز لفترة أطول قليلا من السماسرة.


يحمل الصفقات من بضع ساعات إلى بضعة أيام.


عقد الصفقات لبضعة أيام لبضعة أسابيع.


يحمل الصفقات لمدة يوم على الأقل، وإذا كان ذلك ممكنا، سنوات عديدة.


يحتفظ الصفقات طالما الحاجة، أن يكون بناء والعمل على الموقف.


جدول أنواع التجار المحتملين. التي أنشأتها جيمس ستانلي.


خطة التداول لا قيمة لها دون تعريف & لسكو؛ كيف و [رسقوو]؛ التاجر يريد الدخول وإدارة المواقف. هذا يمكن أن تكون بسيطة مثل & لوت؛ أنا & [رسقوو]؛ م الذهاب إلى اتجاهات فروة الرأس، و [رسقوو]؛ إلى معقد كما & [رسقوو]؛ أنا و [رسقوو]؛ م الذهاب إلى اتخاذ سكالبس مع 8 فترة عمليات الانتقال إما على الرسم البياني 5 دقائق عندما يكون السعر أقل من 34 فترة إما ساعة كل ساعة.


انها حقا يعتمد فقط على كيفية عمق تريد أن تكون. تتيح لك الاستفادة من وجود استراتيجية أكثر تحديدا في هذا الجزء من الخطة الرجوع لاحقا لتحري الخلل وإصلاحه إذا لم تحقق النتائج توقعاتك. وهناك استراتيجية أكثر فضفاضة المعرفة في هذا القسم من الخطة قد يؤدي إلى عدم الانضباط عندما كنت حقا في وضع الصفقات كما لم يكن التاجر جعلت الالتزام بالاستراتيجية من خلال دمجها كجزء من خطة التداول الخاصة بهم.


ملاحظة هامة هنا & نداش؛ يجب أن تكون الاستراتيجية لك، وتطويعه لتسامح المخاطر فريدة من نوعها والشخصية. هذا ينبغي أيضا مش مع & لسو؛ ما & [رسقوو]؛ من خطة التداول، وهذا هو امتداد لنوع التاجر أنت.


في الجدول أدناه، نعرض الروابط (ضمن العمود & لوت؛ نموذج الإستراتيجية & # 8226؛) للاستراتيجيات التي تم نشرها بواسطة ديليفكس لكل نوع من أنواع التجار التي حددناها أعلاه. مرة أخرى، تريد التأكد من أن أي استراتيجية هي جزء من خطتك هي تناسب خصيصا خصيصا لنفسك. لذلك لا تتردد في اتخاذ إطار أي من الاستراتيجيات أدناه وتعديله كما تراه مناسبا للاتفاق أكثر مريح مع أسلوب التداول الخاص بك.


الاستراتيجيات المحتملة (المتاحة عن طريق النقر على كل وصلة) لكل نوع من المتداولين.


الاستراتيجيات المحتملة (مع وصلات) لكل نوع من المتداولين؛ التي أنشأتها جيمس ستانلي.


وكثيرا ما يغيب التجار عن هذا الجزء من الخطة؛ حيث أن العديد من الأسواق تحدد إلى حد ما عندما تكون قادرة على التجارة فعلا. إذا كنت تاجر الأسهم، حسنا عليك أن تلتزم ساعات السوق المفتوحة. وحتى ذلك الحين، يختار العديد من التجار التركيز على الساعة الأولى أو الأخيرة من اليوم، لأن هذا هو المكان الذي غالبا ما تحدث فيه غالبية التقلبات.


ولكن في سوق الفوركس، هناك تماما المزيد من المرونة المتاحة للتاجر وندش]؛ وهذا ليس دائما شيئا إيجابيا. يتحرك سوق الفوركس على مدار 24 ساعة في اليوم، وغالبا ما يعرض خصائص مختلفة على أساس الوقت من اليوم ومنطقة العالم التي توفر السيولة. وفيما يلي الرسم البياني المأخوذ من مقالنا التجارة في العالم التي تساعد على تحديد بعض من هذه الخصائص الرئيسية.


الدورة التي يجري تداولها يمكن أن يكون لها تأثير كبير على النتائج.


أهمية تحديد & لسو؛ عندما & [رسقوو]؛ من خطة التداول هو أنه يسمح للتجار للتعلم وتحسين استراتيجياتهم ونهج مع عدد قليل من المتغيرات المتحركة ممكن. إذا كان تاجر عادة تنفذ استراتيجيتها خلال الدورة الآسيوية، ولكن لسبب لا يمكن الحصول على النوم ويجد أنفسهم التداول خلال لندن مفتوحة مع نفس الاستراتيجية. فإنها تنطوي على مخاطر جديدة تماما وغير مألوفة في نهجها.


على وجه التحديد، التاجر يستخدم استراتيجية بنيت لوقت مختلف بشكل ملحوظ من اليوم. وفي حين أن الدورة الآسيوية ستكون في كثير من الأحيان أبطأ مع التحركات الأصغر حجما، غالبا ما يتم تسليط الضوء على لندن المفتوحة من خلال التحركات السريعة والعنيفة والحادة التي يمكن أن تجعل استراتيجية التداول على نطاق تبدو سيئة للغاية. إذا كنت لا تعتقد ان الانحراف الذي يمكن رؤيته في استراتيجية تقوم على الوقت من اليوم أو جلسة يجري تداولها، نلقي نظرة على أفضل وقت من اليوم للتجارة الفوركس من قبل ديفيد رودريجيز. في المقالة، أخذ ديفيد استراتيجية رسي بسيطة وأظهر أنه أعطى بعض النتائج غير مرغوب فيها جدا عندما يسمح لتشغيل كل يوم، كل يوم (يصورها الخط الأحمر في الرسم البياني أدناه).


ولكن عندما ركز على جلسة التداول الآسيوية (خط الذهب في الرسم البياني أدناه)، نفس استراتيجية رسي بسيطة تبدو أفضل بكثير.


حققت نفس الاستراتيجية أداء أفضل عندما ركزت في جلسة التداول الآسيوية (خط الذهب)


الوقت من يوم مهم في سوق العملات الأجنبية. لذلك حدد متى ستتم التجارة بحيث يمكنك التركيز على تحسين النهج الذي تتبعه على نوع حالة السوق التي تتذكرها.


الجزء الأخير من الخطة هو، في رأيي، الأكثر أهمية. هذا هو المكان الذي تكتب أهدافك وأسبابك لتصبح تاجر. هذا يمكن أن تكون طموحة مثل & لسو؛ أريد أن يكون الملياردير، و [رسقوو]؛ إلى معقولة كما & لسكو؛ أريد أن تحل محل دخلي حتى أستطيع أن تنفق المزيد من الوقت مع عائلتي. & [رسقوو]؛ وإنني أشجعك بشدة على وضع أهداف واقعية وصادقة وإلا فسيكون من المستحيل تقريبا الالتزام بها. أنا أتكلم من الخبرة.


التداول ليس سهلا. يمكن أن يكون صعبا وصعبا ومكلفا ومحبطا في نفس الوقت. خصوصا عندما يكون لدينا البيئات الأساسية التي، كما نقول في ولاية تكساس، & لسو؛ حول واضحة كما الطين. & [رسقوو]؛


ولكن حقيقة الأمر هي أن مجرد إتاحة الفرصة لكسب المال في الأسواق هو امتياز. وإذا نظرنا إلى جميع أنحاء العالم الآن، هناك مناطق متعددة من العالم يبدو أنها على وشك نوع من الصراعات. فالناس يقاتلون في هذه الصراعات، وإذا كانت تلك الصراعات تزداد سوءا، فإن الناس يفقدون حياتهم. في القرن الحادي والعشرين مع كمية هائلة من التكنولوجيا التي جعلت العالم أصغر أضعافا مضاعفة، والمزيد من الفرص مفتوحة لمزيد من الناس من أي وقت مضى. الأسواق هي واحدة من الطرق القليلة التي شخص مع القليل من التعليم الرسمي، وليس الكثير من المال البدء يمكن أن تحسن فعلا الكثير في الحياة. سوق الفوركس لا تهتم إذا كنت تأتي من عائلة زراعية في المناطق الريفية في الصين أو ما إذا كان لديك ماجستير في إدارة الأعمال اللبلاب جامعة من كلية وارتون للأعمال. يمكن لأي شخص أن يكسب المال، ويمكن للجميع أن يفقد المال.


& لوت؛ لماذا & [رسقوو]؛ من خطة التداول بمثابة تذكير لماذا أنت [رسقوو]؛ على استعداد للذهاب من خلال الألم. وعندما تحصل على أوقات صعبة أو ينظر إلى سحب كبير على الحساب، وهذا يمكن أن تساعد على توفير منظور & لسو؛ الصورة الأكبر. & [رسقوو]؛ وهذا يسمح للتاجر لاتخاذ خطوة إلى الوراء من أجل أن ندرك أن الأسباب التي تريد أن تصبح تاجر ناجح تستحق أي تجارب أو المحن التي قد تمر من خلال.


إذا كان الهدف لا يبدو يستحق الإحباط لفترة أطول، ثم على الأقل كنت تعرف وقتها لاتخاذ خطوة إلى الوراء وإما إعادة تقييم الخيارات الخاصة بك، أو إنهاء.


أن أقتبس هارفي دنت في فارس الظلام، & لسو؛ الليل هو دائما أحلك دائما قبل الفجر. & [رسقوو]؛ & لوت؛ لماذا & [رسقوو]؛ من خطة التداول بمثابة تذكير بأن الشمس سوف لا تزال تأتي، بغض النظر عن مدى الظلام قد يبدو حقا من أي وقت مضى.


- كتبه جيمس ستانلي.


جيمس متاح على تويترJStanleyFX.


للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.


هل ترغب في تعزيز التعليم فكس الخاص بك؟ أطلقت دايليفكس مؤخرا جامعة ديليفس؛ وهو خال تماما إلى أي وجميع التجار!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


التاجر أربع ساعات، خطة التداول الكامل.


حركة السعر و ماكرو.


يمكن للمتداولين تنفيذ خطة ذات كعب جيد يستغرق سوى أربع ساعات في الأسبوع الرسم البياني لمدة أربع ساعات يمكن أن يكون مثاليا للمتداولين في الفوركس الذين يتطلعون للتداول على مدار الساعة نحن نحدد خطة كاملة تستند إلى برايس أكتيون يمكن للمتداولين البدء في استخدامها اليوم.


فجأة، العالم قد حصلت صغيرة جدا. والحياة تتحرك بشكل أسرع من أي وقت مضى.


الإنترنت يقدم الكثير من الفوائد على الأنواع البشرية؛ ولكن إدارة الوقت ليست واحدة منهم. مع استمرار المنافسة على مشاهدات الصفحة، أرقام المشاهد، والحضور لتسخين، القليل جدا في هذه الحياة التركيز نهج بطيء وثابت.


ولكن للتاجر، في كثير من الحالات، وهذا هو أفضل وسيلة للذهاب عن التكهنات في الأسواق: بطيئة وثابتة ومتسقة.


ولكن يجري هناك كمتداول، والوصول الى هناك كمضارب جديد هي أسواق مختلفة تماما. في هذه المقالة، سنعيد عرض مخطط تجاري كامل يستغرق أقل من أربع ساعات من وقت المتداول كل أسبوع. وعلاوة على ذلك، هذا هو النهج الذي يمكن أن تركز على التحركات على المدى الطويل، ويتأرجح.


إذا كان لديك وظيفة اليوم، أو أي التزامات أخرى موجودة مسبقا التي تحد من وقتك على الرسوم البيانية، وهذا هو النهج الذي يمكن أن تقدم فوائد قليلة جدا.


مركز النهج.


يلعب الرسم البياني لمدة 4 ساعات دورا خاصا في سوق العملات الأجنبية.


معظم أسواق الأسهم مفتوحة بين 8 و 9 ساعات كل يوم، وعلى هذا النحو، فإن الرسم البياني لمدة أربع ساعات قد يستغرق أقل أهمية. بعد كل شيء، الرسم البياني لمدة أربع ساعات يظهر فقط شريطين لكل جلسة تداول، لذلك قد التجار أيضا مجرد إلقاء نظرة على الرسم البياني اليومي.


ولكن في سوق الفوركس، يأخذ الإطار الزمني لمدة أربع ساعات أهمية خاصة. السوق لا يغلق أبدا، والتجار حرفيا تجارة العالم. وتمثل الشمعة التي تدوم أربع ساعات نصف كل جلسة تداول جغرافية. كل من هذه الجلسات يمكن أن تتخذ نغمات مختلفة بشكل ملحوظ، وهذا هو المكان الذي يمكن للتجار البحث عن الفرص المحتملة.


في سوق الفوركس، التجار حقا & لسو؛ تجارة العالم & [رسقوو]؛


يمكن للمتداولين استخدام تحركات الأسعار والتذبذب على هذه المخططات لمدة أربع ساعات لتحليل الأسواق، وإيجاد جيوب محتملة من الفرص.


مشاهدة لإغلاق كل شمعة 4 ساعات التي يمكنك. استخدام نيويورك بالقرب من تحديد & لوت؛ الوقت المالي & [رسقوو]؛ يعني أننا سنشاهد الشموع في 5 و 9 و 1 صباحا و بيإم (استنادا إلى إت). إذا كنت تستخدم التوقيت المركزي، و 4 و 8 و 12 صباحا / مساء، في حين أن توقيت المحيط الهادي هو 2 و 6 و 10 صباحا / مساء.


إذا كنت مشغولا في ذلك الوقت، يمكن لتطبيقات الجوال تقديم ما تحتاجه لإجراء التحليل في نهاية كل من هذه الشموع.


يمكن للتجار بعد ذلك أن يأخذوا عشر دقائق من الوقت عند إغلاق كل من هذه الشموع لمدة أربع ساعات للبحث عن الاجهزة التجارية المحتملة، في حين تستخدم أيضا هذا كفرصة لإدارة المخاطر.


إذا كان المتداول مستيقظا لأربع من الشموع الست التي تدوم أربع ساعات والتي تشكل كل يوم وهذا يعني أن التاجر يحتاج إلى حوالي 40 دقيقة يوميا لتحليل الرسوم البيانية. إذا سمح الوقت، يمكن استخدام 10-15 دقيقة إضافية في أو بالقرب من الإغلاق اليومي.


مجموع الوقت المطلوب هو 40-50 دقيقة كل يوم، ما مجموعه 200-250 دقيقة في الأسبوع (240 دقيقة هو 4 ساعات).


استخدام السعر العمل لتحديد أقوى الاتجاهات.


الاتجاهات في الأسواق يمكن أن تكون متدرجة بسهولة وينظر مع حركة السعر & هيليب؛ من خلال البحث ببساطة عن الرسوم البيانية لجعل أعلى مستوياته تدريجيا، وأعلى مستوياته المنخفضة (في حالة وجود اتجاه صعودي)، وأدنى مستوياته المنخفضة، وأدنى مستوياته (للاتجاه الهبوطي).


سعر العمل يمكن أن تساعد التجار تحديد موقع أقوى الاتجاهات.


ارتفاع أعلى وأعلى-أدنى يدل على اتجاه صعودي لكل حركة السعر.


في مقال السعر الإجراء، مقدمة نحن ننظر إلى الطريقة التي التجار يمكن أن الصف الاتجاهات دون استخدام أي مؤشر على الإطلاق، وذلك باستخدام أسعار الماضي فقط.


التجار يريدون أن ننظر إلى التجارة في اتجاه هذه الاتجاهات. وشراء ما يصل الاتجاهات، وبيع أسفل الاتجاهات. ولكن، هل هو يكفي لشراء مجرد ما يصل الاتجاهات أو بيع أسفل الاتجاهات و & لوت؛ الأمل و [رسقوو]؛ أن تستمر؟ لا. يمكن للمتداولين استخدام الإجراء السعري لإدخال إدخالاتهم في هذه المواقف.


استخدام السعر العمل لشراء ما يصل الاتجاهات باهظ الثمن، وبيع أسفل الاتجاهات بشكل مكثف.


مرة واحدة وقد تم تحديد اتجاه قوي، يمكن للتاجر ثم ننظر إلى مؤامرة دخولهم من خلال البحث عن & زكو؛ الزناد و [رسقوو]؛ في الموقف عن طريق العمل السعر.


مرة أخرى، التجار يريدون أن ننظر إلى شراء بكفاءة الاتجاهات حتى عندما يكون سعر رخيص، أو بالقرب من الدعم. لقد بحثنا كيف يمكن للمتداولين العثور على هذا الدعم في المقالة، "السعر يتأرجح العمل".


يمكن للمتداولين أن يتطلعوا إلى شراء الاتجاهات الصاعدة بعد انخفاض متأرجح مؤخرا.


يمكن للمشترين شراء ما يصل الاتجاهات إلى الانتظار ل & لسكو؛ أعلى و [رسقوو]؛ سوينغ منخفضة لتشكيل قبل الدخول.


يمكن للتجار البحث عن تأكيد إضافي للدخول من خلال النظر إلى الشموع العمل السعر التي تشكل في أو حول تلك التقلبات.


نظرنا في عدد قليل جدا من هذه المحفزات في التداول عكس الهبوطي (للاتجاهات الهابطة)، ومطرقة المطرقة لعكس الصعود (للاتجاهات صعودا).


يمكن للمتداولين البحث عن محفزات صعودية عند أو بالقرب من مستويات منخفضة جديدة.


استخدم نقاط التوقف والحدود لفرض نسب مكافآت المخاطر المواتية.


نحن نتحدث عن هذا كثيرا في ديليفكس، وهناك سبب لذلك: انها مهمة!


واحدة من الأماكن الرئيسية لتعليمنا العمل السعر هو أن الأسعار في المستقبل لا يمكن التنبؤ بها، وعلى هذا النحو، ليس هناك شيء مثل & لسو؛ الكأس المقدسة و [رسقوو]؛ أو & لوت؛ يمكن أن تفقد & [رسقوو]؛ إستراتيجية.


عن طريق إضافة وقف والحد، والسماح للعمل التجاري وندش]؛ التاجر يلغي إمكانية جعل رد فعل الركبة رعشة أنها قد ينتهي الأمر بالأسف. كما أنه يفرض نسبة مواتية للمخاطر والمكافآت، ويضع المتداولين في المنطقة الواعدة لتجنب الخطأ الأول الذي يقوم به تجار الفوركس.


وبما أن التجار يبحثون عن مخططاتهم لكل شريط مدته أربع ساعات، فإنهم يمتلكون إدارة تجارية مضمنة لكل موقف يأخذونه.


يمكن للتجار استخدام إغلاق كل شمعة لمدة أربع ساعات كفرصة لضبط توقف (وخاصة وقف التعادل)، أو لأخذ الأرباح في حين تبحث أيضا لتحريك مواقع جديدة.


ويمكن للمتداولين أن يتخذوا هذه الخطوة أبعد عن طريق وقف وقفهم في محاولة لتحقيق مكاسب في حال حصول هذا الاتجاه بشكل خاص. نظرنا إلى هذه الفرضية في اتجاهات التداول من قبل توقف زائدة مع يتأرجح السعر.


يمكن للتجار تأمين المكاسب لتحقيق أقصى قدر من الاتجاهات.


التي أنشأتها جيمس ستانلي.


- كتبه جيمس ستانلي.


جيمس متاح على تويترJStanleyFX.


للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


10 خطوات لبناء خطة تداول رابحة.


هناك قول مأثور في الأعمال التجارية: "فشل في التخطيط وكنت تخطط للفشل". قد يبدو غليلا، ولكن أولئك الذين جادين في أن تكون ناجحة، بما في ذلك التجار، وينبغي أن تتبع هذه الكلمات الثمانية كما لو كانت مكتوبة في الحجر. اطلب من أي تاجر يجعل المال على أساس ثابت وسوف اقول لكم، "لديك خياران: يمكنك إما اتباع منهجي خطة مكتوبة، أو تفشل".


إذا كان لديك خطة تداول أو خطة مكتوبة، تهانينا! انت في الاقلية. في حين أنه لا يزال لا يوجد ضمان مطلق للنجاح، وكنت قد ألغيت حاجز واحد رئيسي. إذا كانت خطتك تستخدم تقنيات معيبة أو تفتقر إلى التحضير، فإن نجاحك لن يأتي على الفور، ولكن على الأقل كنت في وضع يمكنها من رسم وتعديل الدورة الخاصة بك. من خلال توثيق العملية، يمكنك معرفة ما يعمل وكيفية تجنب تكرار الأخطاء المكلفة.


سواء كانت لديك خطة الآن أم لا، فإليك بعض الأفكار للمساعدة في هذه العملية.


[بناء خطة التداول هي واحدة من أهم جوانب التداول الناجح اليوم. في أكثر من خمس ساعات من الفيديو حسب الطلب، تمارين، والمحتوى التفاعلي، سوف إنفستوبيديا تصبح يوم التاجر بالطبع تظهر لك استراتيجية ثبت التي تتكون من ستة الصفقات التي تنطبق في أي أمن وأي سوق.]


تجنب الكوارث 101.


التداول هو عمل، لذلك عليك أن تعامل على هذا النحو إذا كنت تريد أن تنجح. قراءة بعض الكتب، وشراء برنامج الرسوم البيانية، وفتح حساب الوساطة والبدء في التجارة ليست خطة عمل - بل هو وصفة للكوارث. (انظر أيضا: الاستثمار 101)


مرة واحدة التاجر يعرف أين السوق لديه القدرة على وقفة أو عكس، يجب عليهم بعد ذلك تحديد أي واحد سيكون وسوف تتصرف وفقا لذلك. يجب كتابة الخطة في الحجر أثناء التداول، ولكن تخضع لإعادة التقييم بمجرد إغلاق السوق. يتغير مع ظروف السوق ويتكيف مع تحسن مستوى مهارة المتداول. يجب على كل تاجر كتابة خطته الخاصة، مع الأخذ بعين الاعتبار أنماط التداول الشخصية والأهداف. استخدام خطة شخص آخر لا يعكس خصائص التداول الخاصة بك. (انظر أيضا: فيبوناتشي والنسبة الذهبية)


بناء الخطة الرئيسية المثالية.


ما هي مكونات خطة التداول الجيدة؟ وهنا 10 الضروريات التي يجب أن تشمل كل خطة:


1. تقييم المهارة.


هل أنت مستعد للتداول؟ هل اختبرت النظام الخاص بك عن طريق تداول الورق و هل لديك الثقة التي تعمل؟ يمكنك متابعة الإشارات الخاصة بك دون تردد؟ التداول في الأسواق هو معركة العطاء واتخاذ. والإيجابيات الحقيقية مستعدة، ويأخذون أرباحهم من بقية الحشد الذين يفتقرون إلى خطة، ويعطيون أموالهم بعيدا عن طريق أخطاء مكلفة.


2. إعداد العقلية.


ما هو شعورك؟ هل حصلت على ليلة نوم جيدة؟ هل تشعر بتحديات أمامك؟ إذا كنت غير عاطفيا ونفسيا على استعداد للقيام معركة في الأسواق، فمن الأفضل أن تأخذ يوم عطلة - وإلا، فإنك خطر فقدان قميصك. ويضمن هذا أن يحدث إذا كنت غاضبا، مشغولا أو مشتتا خلاف ذلك من المهمة في متناول اليد. العديد من التجار لديهم شعار السوق يكررون قبل أن يبدأ اليوم في الحصول عليها جاهزة. إنشاء واحد الذي يضعك في منطقة التداول.


3. تعيين مستوى المخاطر.


كم من المحفظة الخاصة بك يجب أن خطر على أي تجارة واحدة؟ ويمكن أن تتراوح في أي مكان من حوالي 1٪ إلى ما يصل إلى 5٪ من محفظتك في يوم تداول معين. وهذا يعني إذا فقدت هذا المبلغ في أي لحظة من اليوم، يمكنك الخروج والخروج. هذا يعتمد على أسلوب التداول الخاص بك و تحمل المخاطر. أفضل للحفاظ على مسحوق الجافة لمحاربة يوم آخر إذا كانت الأمور لا تسير في طريقك. (انظر أيضا: ما هو تحمل المخاطر؟)


4. تعيين الأهداف.


قبل أن تدخل التجارة، تعيين أهداف الربح واقعية ونسب المخاطر / مكافأة. ما هو الحد الأدنى للمخاطر / المكافأة التي سوف تقبلها؟ لن يتاجر كثير من المتداولين ما لم يكن الربح المحتمل أكبر بثلاث مرات على الأقل من المخاطر. على سبيل المثال، إذا كان وقف الخسارة الخاص بك هو خسارة الدولار للسهم الواحد، يجب أن يكون هدفك ربح 3 $. تحديد أهداف الأرباح الأسبوعية والشهرية والسنوية بالدولار أو كنسبة مئوية من محفظتك، وإعادة تقييمها بانتظام. (انظر أيضا: حساب المخاطر والمكافأة)


5. القيام الواجبات المنزلية الخاصة بك.


قبل افتتاح السوق، ما يجري في جميع أنحاء العالم؟ هل الأسواق الخارجية صعودا أو هبوطا؟ هل العقود الآجلة للمؤشر مثل S & أمب؛ P 500 أو ناسداك 100 الصناديق المتداولة في البورصة صعودا أو هبوطا في الأسواق السابقة؟ وتعد العقود الآجلة للمؤشرات طريقة جيدة لقياس مزاج السوق قبل فتح السوق. ما هي البيانات الاقتصادية أو الأرباح المستحقة ومتى؟ أضف قائمة على الحائط أمامك وتقرر ما إذا كنت تريد التجارة قبل تقرير اقتصادي مهم. بالنسبة لمعظم التجار، فمن الأفضل الانتظار حتى يتم تحرير التقرير من اتخاذ مخاطر لا لزوم لها. الإيجابيات التجارة على أساس الاحتمالات. انهم لا المقامرة.


6. إعداد التجارة.


أيا كان نظام التداول والبرنامج الذي تستخدمه، وتسمية مستويات الدعم الرئيسية والثانوية والمقاومة، تعيين تنبيهات لإشارات الدخول والخروج والتأكد من أن جميع الإشارات يمكن أن ينظر إليها بسهولة أو الكشف عنها مع إشارة بصرية أو السمعية واضحة. يجب أن منطقة التداول الخاصة بك لا تقدم الانحرافات. تذكر، هذا هو العمل، ويمكن أن تكون الانحرافات مكلفة.


7. تعيين قواعد الخروج.


معظم التجار يجعلون خطأ التركيز 90٪ أو أكثر من جهودهم في البحث عن إشارات شراء، ولكن إيلاء القليل جدا من الاهتمام إلى متى وأين للخروج. العديد من التجار لا يمكن أن تبيع إذا كانت أسفل لأنها لا تريد أن تأخذ خسارة. الحصول على أكثر من ذلك أو أنك لن تجعل من التاجر. إذا ضرب يحصل ضرب الخاص بك، فهذا يعني كنت مخطئا. لا تأخذ ذلك شخصيا. التجار المهنية تفقد المزيد من الصفقات من الفوز، ولكن من خلال إدارة المال والحد من الخسائر، فإنها لا تزال في نهاية المطاف تحقيق الأرباح.


قبل أن تدخل التجارة، يجب أن تعرف أين مخارجك هي. هناك اثنين على الأقل لكل التجارة. أولا، ما هو وقف الخسارة الخاصة بك إذا كانت التجارة ضدك؟ يجب أن تكون مكتوبة. توقف العقلية لا تحسب. ثانيا، يجب أن يكون لكل تجارة هدف الربح. بمجرد الوصول إلى هناك، بيع جزء من موقفكم ويمكنك نقل وقف الخسارة الخاصة بك على بقية موقفكم إلى التعادل إذا كنت ترغب في ذلك. كما نوقش أعلاه، لا تخاطر أبدا أكثر من نسبة مئوية محددة من محفظتك على أي تجارة.


8. تعيين قواعد الدخول.


يأتي ذلك بعد نصائح قواعد الخروج لسبب: مخارج أكثر أهمية بكثير من الإدخالات. يمكن صياغة قاعدة دخول نموذجية على النحو التالي: "إذا كانت هناك إشارة حرائق وهناك حد أدنى الهدف ثلاث مرات على الأقل كبيرة مثل وقف الخسارة ونحن في الدعم، ثم شراء X عقود أو سهم هنا". يجب أن يكون النظام معقدا بما فيه الكفاية ليكون فعالا، ولكن بسيطا بما فيه الكفاية لتسهيل القرارات المفاجئة. إذا كان لديك 20 الشروط التي يجب الوفاء بها والكثير غير موضوعي، وسوف تجد أنه من الصعب إن لم يكن من المستحيل أن تجعل فعلا الصفقات. وكثيرا ما تجعل أجهزة الكمبيوتر التجار أفضل من الناس، مما قد يفسر لماذا ما يقرب من 50٪ من جميع الصفقات التي تحدث الآن في بورصة نيويورك هي برامج الكمبيوتر التي تم إنشاؤها. أجهزة الكمبيوتر لا يجب أن نفكر أو أشعر أنني بحالة جيدة لجعل التجارة. إذا تم استيفاء الشروط، فإنها تدخل. عندما تذهب التجارة بطريقة خاطئة أو يضرب هدف الربح، فإنها الخروج. أنها لا تغضب في السوق أو يشعر لا يقهر بعد إجراء عدد قليل من الصفقات الجيدة. ويستند كل قرار على الاحتمالات. (انظر أيضا: بورصة نيويورك وناسداك: كيف تعمل)


9. حافظ على السجلات ممتازة.


جميع التجار جيدة هي أيضا حفظة سجل جيد. إذا فازوا في التجارة، وأنها تريد أن تعرف بالضبط لماذا وكيف. والأهم من ذلك، أنها تريد أن تعرف نفس عندما تفقد، لذلك لا تكرار الأخطاء غير الضرورية. قم بتدوين التفاصيل مثل الأهداف، دخول وخروج كل صفقة، الوقت، مستويات الدعم والمقاومة، مجموعة الافتتاح اليومي، السوق مفتوح وإغلاق لهذا اليوم وتسجيل تعليقات حول لماذا جعلت التجارة والدروس المستفادة. أيضا، يجب عليك حفظ سجلات التداول الخاصة بك بحيث يمكنك العودة وتحليل الربح أو الخسارة لنظام معين، السحب (التي هي المبالغ المفقودة في التجارة باستخدام نظام التداول)، متوسط ​​الوقت لكل التجارة (وهو أمر ضروري ل وحساب الكفاءة التجارية) وغيرها من العوامل الهامة، وأيضا مقارنتها لاستراتيجية شراء وعقد. تذكر، هذا هو عمل وكنت المحاسب.


10. إجراء ما بعد الوفاة.


بعد كل يوم تداول، إضافة الربح أو الخسارة الثانوية لمعرفة السبب وكيف. اكتب استنتاجاتك في مجلة التداول الخاصة بك حتى تتمكن من الرجوع إليها مرة أخرى في وقت لاحق.


الخط السفلي.


نجاح التداول الورقي لا يضمن أن يكون لديك النجاح عند بدء تداول المال الحقيقي والعواطف تأتي في اللعب. ولكن التداول الورقي الناجح لا يعطي التاجر الثقة بأن النظام الذي سيستخدمونه يعمل فعلا. البت في نظام أقل أهمية من اكتساب مهارة كافية بحيث كنت قادرا على جعل الصفقات دون التخمين الثانية أو التشكيك في القرار.


لا توجد وسيلة لضمان أن التجارة سوف كسب المال. وتستند فرص التاجر على مهاراتهم ونظام الفوز والخسارة. ليس هناك شيء مثل الفوز دون أن تفقد. يعرف التجار المحترفون قبل أن يدخلوا في التجارة أن الاحتمالات هي في صالحهم أو أنها لن تكون هناك. من خلال السماح لركوب أرباحهم وخفض الخسائر قصيرة، قد يفقد المتداول بعض المعارك، ولكنهم سيفوزون بالحرب. معظم التجار والمستثمرين يفعلون العكس، وهذا هو السبب في أنهم لا كسب المال.


التجار الذين يفوزون التعامل باستمرار التعامل كعمل تجاري. في حين انها ليست ضمان أنك سوف كسب المال، وجود خطة أمر بالغ الأهمية إذا كنت تريد أن تصبح ناجحة باستمرار والبقاء على قيد الحياة في لعبة التداول.


خطة تداول العملات الأجنبية & # 8211؛ لماذا تحتاج إلى خطة & # 038؛ كيفية جعل واحد.


تطوير خطة تداول الفوركس الخاصة بك ..


وجود خطة تداول العملات الأجنبية هي واحدة من أهم قطع اللغز لتصبح تاجر الفوركس مربحة باستمرار. ولكن بالنسبة لكثير من المتداولين، فإن إنشاء خطة تداول العملات الأجنبية قد يبدو وكأنه شيء من الغموض، أو ربما شيئا ما "سيؤدي في نهاية المطاف" ...


هذا النوع من التفكير كسول الذي يحصل على العديد من التجار في ورطة ويسبب لهم تفجير حسابات التداول. النجاح في الأسواق هو وظيفة الانضباط، ومعظم الناس ببساطة ليس لديهم ما يكفي من الانضباط الذاتي لتحديد ما إذا كانوا يتداولون عاطفيا أو موضوعيا. هذا هو المكان الذي يأتي فيه خطة تداول الفوركس محددة في؛ فإن خطة التداول بمثابة دليل الذي سوف تبقى لكم على مسار التداول المنضبط.


وجود خطة تداول محددة مسبقا محددة يعني أنك تبذل جهدا للحفاظ على نفسك مسؤولة عن شيء ما، وهذا أمر ضروري لنجاح تداول العملات الأجنبية لأنه لا يوجد أحد ليكون مسؤولا أمام المتداول. لديك نفسك فقط لتكون مسؤولة عن عند التداول في الأسواق، ويمكن أن يكون من الصعب للغاية أن تفعل الشيء الأفضل لحساب التداول الخاص بك عندما يذهب ضد كل ما كنت أشعر وكأنك تريد أن تفعل. هذه هي النقطة الكاملة من وجود خطة تداول العملات الأجنبية. أن يكون لديك تذكير مادي أفضل شيء لحساب التداول الخاص بك في أي وقت من الأوقات ...


كلما دفعت ونضال من خلال الإفراط في تحليل متغيرات السوق كلما كان حساب التداول الخاص بك سوف تعاني، وهذا هو واحد من أكبر المفارقات النفسية والعقبات التي يحتاج التجار للتغلب عليها قبل أن يتمكنوا من تحقيق إمكاناتهم الكاملة والفنيين السوق. هذه الحقيقة ترتبط ارتباطا مباشرا بمفهوم أن الصبر في تجارة الفوركس يكافأ من قبل السوق. الصبر هو واحد من أفضل وأهم الفضائل التي أي تاجر الفوركس يمكن أن يكون. كونه المريض وانتظار فقط & # 8220؛ أفضل & # 8221؛ سوف الاجراءات عمل السعر تحسن كثيرا ليس فقط معدل الفوز الخاص بك ولكن أيضا ثقتكم، لأنه عندما كنت تتداول مع دقة عالية كنت بطبيعة الحال الذهاب لتعزيز الثقة بك.


هذا هو كل شيء على ما يرام و غرامة طالما يمكنك إدارة للحفاظ على صبرك كما يحسن نسبة الفوز الخاص بك. قد يبدو هذا قليلا بديهية في البداية ولكن في الواقع هو واحد من أكبر الأسباب أن العديد من التجار تفشل في كسب المال باستمرار وينتهي الأمر حتى تكرار نفس دورة من الازدهار والكساد في السوق. وعلم النفس وراء هذه العملية تدور حول شعور النشوة أو الإفراط في الثقة التي غالبا ما يضرب التجار لأنها تصبح أكثر دقة في الصفقات، والتي هي دائما تقريبا نتيجة لصبر طويلة بما يكفي لانتظار سلسلة من الاجهزة عالية الجودة.


أن تكون قادرة على التعرف على هذا الشعور من النشوة أو الإفراط في الثقة وهدوء ووعي ركوب أكثر من ذلك عن طريق المشي بعيدا عن محطة التجارة الخاصة بك لفترة من الزمن هو أفضل دواء لتصحيح هذا الخطأ التداول العاطفي أن الكثير من التجار جعل. هناك عدد من الاستراتيجيات الأخرى التي يمكنك استخدامها لتبقى واعيا واعية من إمكانيات النشوة لتخريب كل نجاح التداول الخاص بك. إذا كنت بحاجة إلى تقديم بطاقات الملاحظات ونشرها على مكتب التداول الذي يقول أشياء مثل، & # 8220؛ كن على بينة من النشوة بعد الفوز الصفقات & # 8221؛، أو & # 8220؛ دون & # 8217؛ ر التوقف عن المريض فقط لأنني كان الفوز التجارة & # 8221 ؛، من كل الوسائل تفعل ذلك. الفترة مباشرة بعد فوز التجارة أو سلسلة من الصفقات الفائزة هي النقطة الدقيقة في الوقت الذي يفصل التجار الهواة من الايجابيات. تجار برو دائما على بينة واعية كيف يشعرون وعما إذا كانت عواطفهم تؤثر على أنشطتهم التجارية.


واحدة من أفضل الطرق لعدم السماح للعواطف تؤثر على أنشطة التداول الخاص بك هو أن يكون لديك خطة تداول محددة تصف بشكل ملموس ما سوف تفعله في أي سيناريو السوق معين. العديد من التجار لا تحاول أن يكون لها خطة التداول لأنها أرين & # 8217؛ ر متأكد حقا من أين تبدأ أو كيفية كتابة واحد. انها حقا لا تحتاج إلى أن تكون طويلة للغاية أو معقدة لتكون فعالة. أساسا نقطة من خطة التداول هو أن تبقى لكم صادقة مع نفسك لأنه إذا كنت لا تفعل ذلك لا أحد آخر هو الذهاب الى. وهذا هو بالضبط المشكلة معظم التجار لديهم في الأسواق، لا يوجد أحد ليكون مسؤولا أيضا إذا كنت تفقد كل ما تبذلونه من المال، إلا نفسك. أنت لا تتاجر لرئيسك أو أي شخص آخر، إلا إذا كنت تاجر دعامة، ولكن معظم التجار لا تجعل من ذلك بكثير لأنها لا يمكن حتى أن تكون مسؤولة أمام أنفسهم أولا.


فما الذي تحتاجه خطة التداول عالية الجودة بالضبط؟ حسنا لا تحتاج إلى أن تكون معقدة للغاية، كما ذكر سابقا، الجانب الأكثر أهمية من خطة تداول الفوركس فعالة هو أنك يمكن أن تجبر نفسك بطريقة أو بأخرى على استخدام تكنولوجيا المعلومات بشكل فعال. الشريط عنه في مكان ما أنك سوف نرى ذلك في كل مرة كنت التجارة، وقراءتها كل يوم. لقد كتبت شخصيا خطط التداول في كتاب مذكرة فقط لعدم فتح كتاب الملاحظة مرة أخرى. لا تفعل ذلك، لا تكتبه في دفتر الملاحظات، اكتبه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وطباعته إذا كنت بحاجة إلى، ثم وضعه على مكتب التداول الخاص بك، شنق على الثلاجة الخاصة بك، كل ما يلزم حتى يتسنى لك قراءة كل يوم.


ما هي العناصر الحاسمة لخطة التداول؟


1. تحديد استراتيجية الدخول الخاصة بك. إما كنت تدخل السوق قبالة الإعداد شريط دبوس عكس في اتجاه هذا الاتجاه أو قبالة ترتد من المتوسط ​​المتحرك، كل ما تستخدمه للدخول مع تأكد من أنك يمكن تعريف ذلك وأنك تعرف ما يشكل قيمة عالية أو إدخال A + مثالي من واحد أقل جودة أو ربما إدخال B أو C.


2. تحديد مخاطر مكافأة السيناريو على أي إعداد تجاري محتمل قبل الدخول إليه. أيضا، تأكد من أن يكون لديك فهم دقيق لوضع الفوركس التحجيم.


3. ضبط الموقف سيزون التجارة لتلبية المسافة اللازمة وقف الخسارة، أبدا ضبط وقف الخسارة لتلبية حجم الموقف المطلوب، هذا = جيد.


4. اعرف ما هي استراتيجية خروجك قبل الدخول في التجارة، إذا لم تخرج من إعداد مكافأة المخاطر المحددة مسبقا، من التأكد من أنك لا تخبر نفسك بأنك ستعرفها فقط كتجارة تتكشف، وهذا لا يعمل أبدا. أنت لن تكون أكثر موضوعية من عندما كنت لا في التجارة، وبالتالي وهذا هو أفضل وقت للتخطيط لجميع المعلمات التداول.


5. بعد انتهاء الصفقة، تأكد من أن خطة التداول الخاصة بك تتضمن نشاطا أو شيئا إلزاميا تفعله بعد خروجك من التجارة، سواء كان الفائز أو الخاسر. فترة الحق بعد التجارة هي واحدة من أكثر، إن لم يكن أكثر، فترة حساسة عاطفيا للتجار. مشاعر الانتقام والإحباط وخيبة الأمل يمكن أن يسبب لك القفز الحق في العودة إلى السوق على نزوة، مع عدم وجود الإعداد الحقيقي الحاضر، ومن الواضح أن هذا من المرجح أن يسبب لك مزيد من الضرر النفسي لأنك من المحتمل أن تفقد المزيد من المال، و وسوف تستمر دورة.


تحتاج الصفقات الرابحة أيضا إلى فترة من الخمول بمجرد إغلاقها. فمن السهل جدا أن يشعر الإفراط في الثقة أو "في السيطرة" من السوق بعد سلسلة من الصفقات الفوز. ما يحدث بعد ذلك هو أن التجار غالبا ما يدخلون التجارة على نزوة مرة أخرى (انظر النمط هنا) ولكن هذه المرة هم في خطر أكبر لأنهم يشعرون بالبهجة وقرروا المخاطرة أكثر من المعتاد، إلا أن نرى كل أرباحها الأخيرة تتبخر في غمضة عين.


لقد زودتك هذه المقالة بأسباب لماذا تحتاج إلى وجود خطة تداول العملات الأجنبية وبعض الأفكار الجيدة جدا حول ما تحتاج إلى تضمينه في خطة التداول الخاصة بك. لا توجد طريقة ملموسة لجعل خطة تجارية جيدة، ولكن المفاهيم الخمسة المدرجة في هذه المقالة هي نقطة انطلاق كبيرة. لا تتردد في إضافة أي من الأفكار الخاصة بك أو المفاهيم المقدمة في بلدي بالطبع تداول العملات الأجنبية إلى الخطوط العريضة المقدمة هنا. فقط تذكر أن نقطة كاملة من خطة التداول هو أن تبقى لكم المسؤولية والحفاظ على مسار التفكير الموضوعي. يجب عليك أبدا اتخاذ قرارات التداول في حين أن لديك التجارة مفتوحة، كما معظم الوقت سوف هذا مرة أخرى النار على لك. أفضل وقت لاتخاذ قرارات التداول الخاص بك هو عندما لم تكن في أي الصفقات، ويتم ذلك من خلال خلق خطة تداول الفوركس منطقي الذي يعمل كدليل الخاص بك إلى السوق، وهذا هو حقا وسيلة فعالة الوحيدة لبذل جهد بوعي في والقضاء على الأخطاء التجارية العاطفية.


حول نيال فولر.


دراسة حالة & # 8211؛ الدخول العشوائي & # 038؛ مكافأة المخاطر في تجارة الفوركس.


A مجلة تداول الفوركس لتتبع الأداء الخاص بك.


تشريح كيف أدخل السعر عمل العملات الأجنبية.


كيفية بناء خطة تداول العملات الأجنبية الخاصة بك.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


68 التعليقات اترك التعليق.


وقد عززت هذه المادة لماذا لم يذهب العيش كما دون خطة التداول والاستراتيجية ثقتك يمكن أن تأخذ ضربة كبيرة لعب لعبة القمار.


شكرا نيال لجميع الدرس التحديثي التي ترسل لي من وقت لآخر أنها مصدر لا تقدر بثمن من الثقة والتعلم على حد سواء.


شكرا لكم على هذا المقال!


إذا، إذا كان لدينا التجارة واحدة فقط فتحت في وقت واحد؟


إذا كنا نتطلع إلى الرسم البياني اليومي يمكن أن يستغرق عدة أيام & # 8230؛


مادة صلبة. أحب نهج متوازن ومستقيم. شكرا لمشاركة دفتر اليومية.


التدريب الخاص بك أمر ضروري في بيئة فكس تن.


مرة أخرى، في هذه المقالة، كنت تقدم لنا مع الحاجة & # 8220؛ لحمي & # 8221؛ الأساسيات. سوف يكون التسجيل في الدورة الخاصة بك (للسلع الجيدة أكثر تقدما) في وقت لاحق من هذا الشهر.


أفضل نصيحة التداول I & # 8217؛ قراءة. شكر.


هذا هو مجرد نصيحة كبيرة. أحصل على الكثير من الثقة من معرفة أنني يمكن أن تتابع على نيال & # 8217؛ ق تعاليم. أخيرا أنا في الاتجاه الصحيح. جيد تراديج لنا جميعا & # 8230؛.Hansjoerg.


المادة الممتازة، فقط السابقين-- أقرضت !!


أشكركم على أخذ الوقت لكتابة هذه المادة العظيمة نيال، انها ممتازة.


المقال هو إلقاء الضوء جدا، والمعرفة اللازمة جدا للمبتدئين مثلي، شكرا لك على ما تفعله.


أنا قراءة كل هذه المواد مثل حياتي يعتمد عليها والحصول على رؤية كبيرة!


& # 8220؛ يجب أن لا تتخذ قرارات التداول أبدا في حين لديك التجارة المفتوحة & # 8221؛ ثاتس ترو & # 8230؛ ثانكس ألوتس نيال :)


عزيزي، نياليت عيسى درس جيد جدا، وأعتقد من خلال اتباع هذا إيمان إمروفا الكثير. أشكر.


درس عظيم، شكرا لتقاسم.


الدرس الكبير نيال، انها & # 8217؛ ق حقا مساعدة كبيرة لمبتدئ مثلي.


شكرا للمشاركة.


درس مفيدة جدا مرة أخرى.


وأنا أعلم أن هذا من المفترض أن تكون الأشياء الأساسية نيال، ولكن لقد تم العمل على بلدي تب لأكثر من عام الآن. ربما دماغي يحتاج فقط القليل من الوقت لاستيعاب وعملية. اضطررت للذهاب من خلال بعض التدريب الشافية لرؤية اللؤلؤ الحقيقي من الحكمة كنت قد كشفت في هذه المقالة. نيال الرائعة على الاطلاق!


أنت على محمل الجد أنتباهي.


مذهلة تماما. شكرا جزيلا مسمار.


شكرا على المقالة الرائعة.


جيد في الواقع الثابتة والمتنقلة إبقائه على، قلت الحقائق، أنا أستمتع بها.


وقد أشير إلى جميع أخطائي في هذه المواد. شكرا ل هيليتينغ لهم، وأنا ذاهب إلى التمسك بك.


اقتراحات. شكرا مرة آخرى.


يمكن أن تؤثر رؤيتك في كيفية تأثير الحالة العاطفية للتاجر على قدرة تداول واحدة على أهمية بالغة. شكرا لتذكيرنا لأنني أعتقد أننا ننزلق عن هذا الوعي الذاتي عندما نشارك أكثر من اللازم مع أشياء أخرى.


وانا ذاهب الى جعل كتاب لطيف من كل ما تبذلونه من المواد وقراءتها مرارا وتكرارا حتى أنها متأصلة بشكل دائم في دماغي :)


بعد قراءة هذه المقالات استفزاز الفكر، وأنا أشعر الآن أنني قد وجدت المسار الصحيح والوضوح للقيام تداول العملات الأجنبية. لأن يتم شرح الأشياء بوضوح وفي وسيلة سهلة لفهم الطريقة. عمل جيد جدا في الواقع.


الحق على !! إيت يجعل الكثير من سينس. هو & # 8217؛ s أنت أو أنا & # 8217؛ م فقط على استعداد لسماع ذلك من جديد ونعتقد و أكت على تكنولوجيا المعلومات !!


وأعتقد أن هذا مشهد عظيم. ما زلت أشعر أكثر ارتباطا سماع ولكن الوقت سوف اقول. أنا مجرد محاولة لاتخاذ قرار بشأن الاشتراك؟


شكرا على هذه المقالة نيال. كمدير سابق و فيتران الحرب كنت أعرف بالفعل الكثير من التخطيط والانضباط، ولكن ارتكب خطأ عدم كتابة خطتي إلى أسفل. الآن فعلت، ونأمل أن يعمل بها.


أنا حقا تتمتع قراءة كل ما تبذلونه من المواد & أمب؛ أشرطة الفيديو على موقع الويب الخاص بك. لديك الكثير من الحكمة، تجربة & أمب؛ المعرفة حول السوق.


لقد حاولت معرفة كل هذا من نفسي وجعلت جميع الأخطاء المذكورة أعلاه. أجد أنه من الصعب حقا أن يكون المريض لإعدادات & أمب؛ مثلك تقول الجشع من القفز مرة أخرى إلى السوق يحصل لي الوقت & أمب؛ الوقت مجددا! وإنني آمل في الانضمام إلى قسم الأعضاء في المستقبل.


نيال، مرة أخرى الخاص بك عظيم فيكولوجيست الفوركس، وأنا أحب الدروس الخاصة بك لديك القديمة لي في جميع أنحاء هذه الدروس وتساعد كثيرا الصفقات بلدي.


نصيحة جيدة نيال.


أجد محاولة لاتخاذ العاطفة من التجارة أصعب شيء عن التداول.


هذه مقالة خطيرة. دون خطة مكتوبة والانضباط لمتابعة ذلك، والفشل من المؤكد أن يحدث في هذا السوق. ويوضح أكثر في الدورة. أنا ذاهب حاليا على خطتي للتأكد من أن يتم تغطية جميع السيناريوهات قبل أن أبدأ في التجارة (حتى على حسابي التجريبي). خطة تأخذ العاطفة من اللعبة، وهذا مهم جدا. شكرا نيال لقيادة المنزل هذا الجانب الحاسم من حياة التجار.


مقالة رائعة! حتى الآن بعد قراءة مقالتك أدركت وأرى بوضوح دور خطة الكتابة على نجاح التداول، أنها إلهام لي ولقد فعلت بلدي خطة التداول الأولى، وشكرا جزيلا لك على نصيحتك وتبادل المعرفة الخاصة بك !!


مواكبة العمل الجيد يبارك الله يوم.


رائع. هذا هو 1 من أفضل المقالات d & # 8217؛ v قراءة في الآونة الأخيرة. فإنه يعكس تماما ما حدث لي بعد وجود سلاسل من الصفقات الفائزة، فقط لفقد جميع الأرباح عندما فقدت على التجارة التي أدت في نهاية المطاف إلى الإفراط في الاستفادة من والتداول المفرط .. I & # 8217؛ v تعلمت درسا.


أنا أشكركم على رفع مستوى مستمر وأنا أريد بشكل قاطع أن أقول أنك أفضل. i & # 8217؛ ليرة لبنانية إذا أنا حقا يمكن أن ألتقي بكم على الانترنت واحدة من هذه الأيام، أنا بعض القضايا الشخصية المتعلقة التجارة لمناقشة معكم و نصيحتك سوف يكون موضع ترحيب. أنا & # 8217؛ m تبحث عن بوسيتيف ريسبونس منك.


نيال، اكتشفت مؤخرا منهجية التداول الخاصة بك. يجب أن أعترف، فمن غير معقدة جدا ومباشرة أنني لا فوضى المخططات بلدي أي أكثر مع المؤشرات التي تأخر العمل السعر. في غاية البساطة والنتائج الموجهة. كنت قد كسبت عملي. نراكم قريبا في المنتدى الخاص بك.


هذه مقالة خطيرة. دون خطة مكتوبة والانضباط لمتابعة ذلك، والفشل من المؤكد أن يحدث في هذا السوق. ويوضح أكثر في الدورة. I & # 8217؛ م حاليا على خطتي للتأكد من تغطية جميع السيناريوهات قبل أن أبدأ في التجارة (حتى على حسابي التجريبي). خطة تأخذ العاطفة للخروج من اللعبة، وهذا أمر مهم جدا. شكرا نيال لقيادة المنزل هذا الجانب الحاسم من حياة التجار.


شكرا لك نيال! مادة كبيرة.


مادة كبيرة. النقطة 5 حاسمة. إذا فقدت لا تفقد درسا جعل تحليل بعد الفوز / فقدان التجارة.


مادة ممتازة، وضعت ببراعة جدا في.


وهذا هو فقط كيف يمكننا أن تكون مربحة على المدى الطويل في مثل هذا العالم الفوركس ديناميكية.


أنا أحيانا التجارة الرسم البياني اليومي، استنادا إلى دبوس دبوس استراتيجية تكشف.


شكرا والحفاظ على نشر،


درس ممتاز زميله! لا تقدر بثمن هذه الاشياء & # 8230؛.


آخر مقالة للغاية وغنية بالمعلومات نيال التي أشكركم. لقد تم حفظ فيدس والمقالات الخاصة بك كما تظهر ومراجعتها في عطلة نهاية الأسبوع وبين الصفقات. هذا التدفق المستمر للتعليمات التجارية ذات الصلة التي تقدمها لطلابك الأعضاء يمكن أن تساعد فقط لتعزيز عادات جيدة تداول العملات الأجنبية يتطلب. شكرا كما هو الحال دائما.


هذا هو مقال ممتاز لقد تم قراءة ومشاهدة.


مقالاتك وأشرطة الفيديو بعض الوقت الآن لقد ذهبت من خلال الكثير من الاشياء في الأسواق على مدى 18 شهرا الماضية لا أستطيع.


العثور على أي واحد أن يقترب منك.


مرحبا نيال، لقد وجدت هذه المادة حقا، مفيدة حقا. هذا سوف يساعدني كثيرا. شكرا & # 8211؛ أنا أحب قراءة مقالات الفوركس الخاص بك.


شكرا لهذه المادة، نتطلع دائما إلى خط جديد. لادا، الجمهورية التشيكية.


مقالة رائعة في الواقع! خطأي الرئيسي.


مادة جيدة، وهذا يذهب لإظهار نيسسيتي من plan. it التداول يجعلك الهدف بدلا من التداول على الشعور.


مقالة عظيمة نيال، كعضو في الدورة الخاصة بك وأنا أعلم أنك وضعت الكثير من التركيز على وجود خطة التداول، ومع ذلك لا يزال ملاذا & # 8217؛ ر وضعت واحدة معا، يجب أن أكون ضحك للعقاب. لقد كنت من خلال ركوب العاطفي من الخوف والثقة على الثقة عند التداول، وأنا أكتب هذا أنا وضع خطتي معا كما أعرف كله بكل اخلاص أنني سوف تجعل التحول من كونه & # 8220؛ المقامر & # 8221؛ إلى & # 8220؛ تاجر & # 8221؛ مرة واحدة لدي خطتي. شكرا مرة أخرى على تعزيز ما أعرف أنني يجب أن يكون قد فعلت بالفعل!


ينظر بجدية بالغة وقيمة المادة. أنا لست متأكدا من أنني أفهم لماذا من الصعب جدا هو الفوز عندما يكون هناك اتجاهين فقط من الذي يختار، (صعودا وهبوطا) ونحن نقضي الكثير من الوقت والجهد تقرر فقط ما إذا كان لشراء أو بيع ! تشغيل الأعمال هو أكثر بلا حدود أكثر تعقيدا.


خطة التداول الخاصة بك ستكون ذات فائدة كبيرة لنا جميعا، وأنا متأكد من ذلك.


مقالة رائعة في الواقع! هذا هو السبب الجذري للوفاة وتبخر معظم المتعلمين. سيكون من المثير للاهتمام جدا أن نحصل على أعمق في هذا، كما أشار بريدجسبوتر، وأحيانا نميل إلى تغيير لدينا خطة التجارة سبب استكشاف جديد واكتشاف أشياء جديدة .. عندما لدمجها في الخطة هو دعوة صعبة، ويتساءل المرء ما إذا كان فإنه سوف يضر أكثر من مساعدتك & # 8230؛ عندما كنت تاجر الرواية، عند أي نقطة عليك أن تقرر هذا هو & # 8220؛ ريال & # 8221؛ خطة التداول (أي تغييرات يسمح) والعمود الفقري لنجاحك المحتمل في المستقبل؟ ¿يبقيه! استمتع تايلاند وطعامها!


مقالة ممتازة نيال. أنا في الآونة الأخيرة تحاول التغلب على غرييد، ولكن ليس في التحرك وقف الخسارة .. تتحرك أخذ الربح. لقد انتقلت أرباحي في الصفقات إلى أعلى بكثير من التفكير أنها سوف تستمر في المضي قدما، والتجارة عكس أخيرا وضرب تجارتي في إما التعادل أو الخسارة.


لا يزال تعلم الكثير وهذه المادة كودنت تأتي في وقت أفضل من هذا. أنا حقا بحاجة لقراءة هذا مرارا وتكرارا والحصول عليه في أسلوب التداول بلدي.


مرحبا نيال. المادة العظمى يو قد فعلت. سوبوس يو تعطينا عينة خطة التداول؟ أو أرسل لنا لك إذا كنت لا تمانع. نوبيز بحاجة إلى بعض ملعقة التغذية في بعض الأحيان.


سوف أفعل المزيد من هذا في منطقة الأعضاء.


الانضباط والصبر وخطة التداول هو الوقود اللازم لبدء الحافة الفائزة. شكرا لك السيد فولر.


مرحبا نيال، الحق على المال كالمعتاد. ربما رقم 5 يمكن أن تشمل أنك لا تغير خطتك في هذه الفترة. لقد وجدت أنه بعد التجارة الخاسرة أنا مغري بشدة لتغيير خطتي ولكن وجدت أن هذا خطأ سيئ والخطط يجب أن تتغير فقط بعد فترة من التفكير الجاد والعاطفي.


الطالب ممتن.


المادة العظيمة أن & # 8217؛ ق بالضبط ما أحتاج إلى خطة التداول فعالة ولكن بسيطة بفضل نيال لجميع الجهود التي تبذلونها!


مادة كبيرة .. أنا جعل بعض بطاقات السرعة لوضع على جدار بلدي أمام محطة التداول بلدي. تذكير دائم بما يجب أن يكون & # 8220؛ يجب أن أبحث عنه & # 8221؛ ليس ما أعتقد أنه ينبغي أن تبحث عنه.


الاشياء ممتازة نيال. تساءلت فقط إذا كنت التمسك بتداول بعض أزواج العملات والتعرف على أنماط سلوكهم. بالنسبة لي العمل السعر والدعم ومستويات المقاومة هي key. i محاولة والاحتفاظ بها بسيطة مع إنشاء الاتجاه، وذلك باستخدام عالية / منخفضة من 12 صباحا إلى 6 صباحا وتجارة الكسالى مع 2 M / A عمليات الانتقال.


بتو-I التجارة كابل و ور / جبي.


عظيم، نصيحة كبيرة العديد من التجار تفشل بسبب ذلك بالضبط، لا خطة التداول.


مرة واحدة كنت قد تم تداول طويلة بما فيه الكفاية يبدو أن المريض والانضباط وجود خطة التداول هو أسهل بكثير من الفوز عدة مرات من خلال الصفقات العشوائية وتهب حسابك إلى قطع مرارا وتكرارا.


والضرر الفسيولوجي الناجم عن فقدان الصفقات العشوائية من خلال عدم وجود خطة تداول واضحة هو حلقة مفرغة يصعب كسرها.


للخروج من متلازمة التداول العشوائي الاندفاع كنت حقا بحاجة للبدء من البداية مرة أخرى.


عليك أن تلتزم عقلية التداول الانضباط، حيث لا يوجد مجال لعشوائية القواعد فقط تتبع كل يوم، ثم فقط سوف تبدأ السوق لمكافأة لك وتصبح مشارك محايد من هذه الساحة غير محدود من الفرص.


مقال ممتاز وصحيح جدا. أسمع الكثير عن أهمية خطط التداول ولكني لم أر في الواقع واحدة أن تأخذ إشارة من. هل تعرف أين يمكنني أن أرى مثالا؟


مرحبا نيال. هذه مقالة ممتازة خاصة بالنسبة للتجار الجدد. في الماضي لقد جعلت كل الأخطاء التي ذكرتها (بالإضافة إلى عدد قليل جدا من الآخرين!) حتى أعرف ما تقوله صحيح. أود أن أقول أن هناك خطة تداول جيدة هي الفرق بين التعامل مع التداول كعمل جاد أو مجرد القمار مع أموالك.


بالإضافة إلى خطتي التجارية قلت أيضا لنفسي أن أفضل كتاب سأقرأه على الإطلاق في تداول الفوركس هو الذي أكتبه لنفسي (بعد قراءة العديد من كتب التداول). لذلك كتبت ذلك! في هذا الكتاب أنا باستمرار تحديث أفكار التداول الخاصة بي على الطرق والنظم والاستراتيجيات وما إلى ذلك ساعدت حقا لي جعل هذه الخطوة من مجرد المبتدئين إلى تاجر برو محنك. يجب على التجار المبتدئين أيضا تعلم لتجنب كل الضجيج و سكامسترس هناك وتعلم أن نفكر لأنفسهم. وإلا فإنها سوف ينتهي الحصول على فليسد! قبل كل شيء السعر العمل هو أفضل وسيلة للتجارة.


أرتيس عظيم هنا نيال. صحيح في كل الاحترام.


هذا هو مادة مثيرة للاهتمام .. أنا أيضا لديها خطة التداول، وهو واسع جدا. هذا هو في وثيقة كلمة التي أبقي واعدة لنفسي أنني سوف طباعته & # 8216؛ عندما أكثر اكتمالا & # 8217؛ & # 8230؛


قبل مقالك اليوم كنت قد وضعت مخطط الحائط الأساسي A4 الخطوط العريضة: ما هي الأسواق للتجارة، موقف التحجيم، توقف ومخارج & # 8230؛ تفصيل الخطوات الكاملة لنهاية التجارة حتى نهايتها.


حتى عندما أكون في التجارة يمكن أن يكون بعض الثقة في معرفة أن كل ما يحدث للتجارة، سواء كان ذلك الربح، الخسارة، أو التعادل، لقد خططت مسبقا، ما يجب القيام به في أي الاحتمال.


كنت قد أعطيت دروس مفيدة جدا على تداول العملات الأجنبية إلى نيوبيت مثل me..Your وقد كشف لي الدرس لماذا أنا فجر حسابي بسرعة.


ليباركك االرب.\


ما زلت أريد أن أكتب لك على دراستك.


مقالة ممتازة نيال، كنت آمل أن تكتب واحدة على خطط التداول قريبا، وهذا يساعد حقا ..


هذا عظيم أنا بحاجة أكثر.


مقالة كبيرة نيال. وقد كانت هذه المشورة كبيرة حول كيفية الحفاظ على نفسي مساءلة.


التعليقات مغلقة.


نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.


تجدنا علي الفيس بوك.


نيال فولر.


ما هو قرار تداول رأس السنة الجديدة؟


عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


هو فقدان وقفتك ضيق جدا؟


كيفية التجارة طويلة الذيل دبوس بار إشارات على الرسوم البيانية اليومية.


ذي & # 8216؛ ويكيند & # 8217؛ نمط تجار الفوركس (كيف & # 038؛ لماذا يعمل)


نيال فولر.


نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.


سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.


دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.


سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.


لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.


أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)


تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.


& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.


الاقسام.


جمع.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، بقعة الفوركس، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)

Comments

Popular posts from this blog

استراتيجية شمعة الفوركس

النظام المتقدم رقم 8 (4 إستراتيجية الشموع) مقدم من قبل المستخدم في 23 ديسمبر 2007 - 05:22. وقدم جيمس أيتميموا الاستراتيجية التالية. شكرا لك، جيمس، على مساهمة كبيرة الخاص بك! كيرنسي زوج - غبب / جبي. 4 استراتيجية الشموع. - رسم خطوط أفقية على أعالي ارتفاع وأدنى مستوى من الشموع الأربعة الأولى من اليوم. - التجارة اندلاع صالحة للخطوط إيغر. - تحقق ستوشاستيك بطيئة على 4hours الإطار الزمني. - التجارة اتجاه ستوش 4hours مع كمية أعلى. - اتجاه التجارة ضد 4 ساعات ستوش مع كمية أقل. - استهداف أول 50-100pips. - يجب أن يكون وقف الخسارة الجانب الآخر من النفق. - إذا تم ضرب وقف الخسارة الخاصة بك، تعيين أمر معلق مرة أخرى. - أغلق جميع الأوامر المعلقة من قبل 5 ساعات لإغلاق اليوم. - رسم المحور أولا. - التحقق من العلاقة بين المحور وسعر الافتتاح. - وقف الشراء شراء 200 نقطة فوق اليوم السابق إغلاق ووقف بيع 200 نقطة أدناه اليوم السابق إغلاق. - مؤامرة - + 200 أعلاه وتستهدف 200 نقطة أو محور المقبل المقبل، أيهما أقل. - اليوم الذي يكون فيه سعر الافتتاح في منتصف محور ومحور وسطي، يرجى عدم التداول في + 200 بدون اعتبار الت

الفوركس التاجر تحميل مجاني

تحميل ميتاتريدر 5. لأجهزة الكمبيوتر الشخصية، والهواتف الذكية، وأقراص أو إطلاق منصة على شبكة الإنترنت. تحميل ميتاتريدر 5 والبدء في تداول الفوركس والأسهم والعقود الآجلة والعقود مقابل الفروقات! وظائف التداول الغنية، تحليل السوق الفني والأساسي، نسخ التداول والتداول الآلي هي كل الميزات المثيرة التي يمكنك الوصول مجانا مجانا الآن! يوفر ميتاتريدر 5 مجموعة واسعة من الوظائف لتداول الفوركس وتداول سوق الصرف الحديثة: مجموعة كاملة من أوامر التداول لمرونة الفوركس والأوراق المالية وتداول الأوراق المالية الأخرى اثنين من نظم المحاسبة الموقف: المعاوضة والتحوط كمية غير محدودة من الرسوم البيانية مع 21 الأطر الزمنية والتاريخ دقيقة واحدة من يقتبس. التحليل الفني مع أكثر من 80 المدمج في المؤشرات الفنية والأدوات التحليلية التحليل الأساسي على أساس الأخبار المالية والتقويم الاقتصادي تداول خوارزمية قوية مع المدمج في بيئة التنمية MQL5. استخدام جميع أدوات التداول والتحليل المتقدمة أثناء تداول الفوركس والأسهم والعقود الآجلة والعقود مقابل الفروقات! ميتاتريدر 5 لأجهزة إفون و إيباد. أكثر من مليون مستخدم من أجهزة أبل قد

الشموع الفوركس جعلت من السهل تحميل

جعلت شموع الفوركس سهلة التحميل مقدمة إلى الشمعدانات - تشارتششول - ستوكشارتس عموما، يعد الجسم هو، وأكثر كثافة في شراء أو بيع الضغط. على العكس من ذلك، الشمعدانات قصيرة تشير إلى حركة السعر قليلا و. الفوركس الشمعدان جعل من السهل بدف: فري دونلواد & أمب؛ تدفق . الفوركس الشمعدانات جعل إيسيغيت الفوركس الشمعدانات سهلة. انقر هنا فوركس كاندلستيكس ميد إيسي بدف. مراجعة الفوركس الشمعدانات سهلة. ما هي بطاقة الفوركس؟ | إهو بطاقة الفوركس هي بطاقة السحب الآلي المدفوعة مسبقا مصممة للمسافرين الأجانب، وهي وسيلة آمنة للقيام بالعملة حول أينما ذهبت. يمكنك تحميل أي مبلغ من المال. تداول الفوركس الشموع الشريرة الطويلة | دايليفس 9/10/2018 & أمب؛ # 0183؛ & أمب؛ # 32؛ فوركس الشموع طويلة الفتيل هي أنماط تجارية عكس كبيرة. هذه المقالة سوف تظهر لك كيفية توظيف استراتيجية مكافأة المخاطر الصلبة للتجارة هذه. أفضل إشارات الفوركس وأكثر تنبيهات الفوركس دقيقة يمكنك شراء أفضل الفوركس إشارات الخدمة منذ عام 2003. حاول أفضل إشارة الفوركس مباشرة إلى البريد الإلكتروني الخاص بك والتنبيهات إلى الهاتف المحمول الخاص بك عن ط