Skip to main content

إستراتيجية الاهتمام بتداول الفوركس


منتدى استراتيجيات الفوركس.


إستراتيجية التحوط مع اثنين من الوسطاء باستخدام حساب مجاني.


إستراتيجية التحوط مع اثنين من الوسطاء باستخدام حساب مجاني.


أنا لا أعرف ما إذا كان مثل هذا النوع من السماسرة الذين لا يتقاضون / دفع الفائدة التمديد موجودة اليوم. إذا كان أي شخص يعرف، يرجى تقديم المشورة.


عقد صفقات لطالما تريد (لشهر أو سنوات) في حين كسب الفائدة كل يوم على التمديد مع الوسيط الأول.


ري: إستراتيجية التحوط مع اثنين من الوسطاء باستخدام حساب مجاني.


ري: إستراتيجية التحوط مع اثنين من الوسطاء باستخدام حساب مجاني.


ري: إستراتيجية التحوط مع اثنين من الوسطاء باستخدام حساب مجاني.


ري: إستراتيجية التحوط مع اثنين من الوسطاء باستخدام حساب مجاني.


كيف يمكنك أن تعرف الزوج الذي يتداول عندما؟


ري: إستراتيجية التحوط مع اثنين من الوسطاء باستخدام حساب مجاني.


ري: إستراتيجية التحوط مع اثنين من الوسطاء باستخدام حساب مجاني.


ما مدى نجاحك في ذلك؟


ري: إستراتيجية التحوط مع اثنين من الوسطاء باستخدام حساب مجاني.


شكرا على الإستراتيجية.


ري: إستراتيجية التحوط مع اثنين من الوسطاء باستخدام حساب مجاني.


تعديل التجارة حمل. أنا لا أعرف ما إذا كنت قد أحسب بها.


أو لا، ولكن يمكننا استخدام الشكل الجديد للحساب المسمى & كوت؛ الحساب الشرعي & كوت ؛.


أكبر عرض تسعير-أسك، حوالي 1 نقطة أكبر، من الحساب العادي.


1) كيف يمكننا القضاء على الفرق بين هذا العرض نسأل انتشار؟


2) بما أن هناك فرقا بين انتشار العطاء والطلب للوسطاء 2،


هل هناك أي فرق في قيمة النقاط؟ إذا كان هناك، هل يمكن أن تخبرني.


كيفية التغلب على هذه المشكلة؟


3) منذ لدينا لاستخدام اثنين من السماسرة المختلفة، هل هناك أي إمكانية.


أن تحركات السوق سوف تكون مختلفة، حتى لوحدة واحدة واحدة؟


ري: إستراتيجية التحوط مع اثنين من الوسطاء باستخدام حساب مجاني.


لن أزعج ذلك. مع التجارة تحمل سنكون تبحث عن البقاء في تجارة واحدة على المدى الطويل، لذلك، 1 نقطة هو ما يدعو للقلق.


لن تختلف قيمة النقطة، على الرغم من أن الهوامش قد تكون مختلفة.


فهم تحويل العملات الأجنبية.


من قبل أنطونيو سوسا.


تحويل العملات الأجنبية، ما هو؟


التمديد هو الفائدة المدفوعة أو المكتسبة للاحتفاظ بموقع العملة الفورية بين عشية وضحاها. كل عملة لديها سعر الفائدة بين البنوك بين عشية وضحاها المرتبطة به، ولأن الفوركس يتم تداولها في أزواج، كل التجارة لا تنطوي فقط على عملتين مختلفتين ولكن أيضا اثنين من أسعار الفائدة المختلفة. ومع ذلك، خلافا لما يعتقد العديد من التجار، لفات النقد الأجنبي لا تستند على أسعار البنك المركزي. بدلا من ذلك، يتم إنشاء لفائف العملات الأجنبية باستخدام النقاط الآجلة التي تستند في معظمها على أسعار الفائدة بين عشية وضحاها التي البنوك اقتراض الأموال غير المضمونة من البنوك الأخرى. بعد كل شيء، يعمل سوق الصرف الأجنبي دون وصفة طبية. السوق والحرف الفورية تحتاج إلى تسوية وتداولها كل يوم. إذا كان سعر الفائدة على العملة التي اشتريتها أعلى من سعر الفائدة للعملة التي قمت ببيعها، سوف تكسب لفة إيجابية. إذا كان سعر الفائدة على العملة التي اشتريتها أقل من سعر الفائدة على العملة التي قمت ببيعها، فإنك سوف تدفع التمديد.


حاليا، معظم لفائف العملات الأجنبية منخفضة وبعضها حتى سلبية، لماذا؟


وفي العامين الماضيين، اتخذت البنوك المركزية في جميع أنحاء العالم عددا من التدابير لزيادة السيولة وتحقيق الاستقرار في الأسواق المالية. ومن بين الإجراءات التي اتخذها المصرفيون المركزيون انخفاضا كبيرا في معدلات الإقراض بين عشية وضحاها وحقن رأس المال الرئيسية في النظام المصرفي. في نهاية المطاف، بعد استعادة بعض الثقة بالنظام المالي، نجح المصرفيون المركزيون في خفض أسعار الفائدة بين البنوك. وبعبارة أخرى، أصبح من الأرخص للبنوك أن تقرض المال فيما بينها. ومع ذلك، فإن ذلك يعني أيضا أن الفائدة المدفوعة أو المكتسبة للحصول على مركز العملة بين عشية وضحاها ستكون أقل بكثير. في هذه الحالة، قد يحدث أن كل من بيع وشراء العملات هو سلبي لأن البنوك وغيرها من اللاعبين في سوق الصرف الأجنبي تتقاضى فرصا صغيرة على الفائدة المدفوعة أو المكتسبة.


كيف تعمل الصفقات التجارية؟


التجار الذين يتطلعون إلى & لدكو؛ كسب حمل & رديقو؛ سوف يشتري عملة ذات عائد مرتفع بينما يبيع في نفس الوقت عملة ذات عائد منخفض. لذلك، على افتراض أن سعر الصرف لا يزال ثابتا، مستثمر قادر على كسب الفرق في الفائدة بين العملتين. التجارة الخارجية تحمل التجارة لديها سجل حافل ناجح يعود أكثر من 25 عاما. ومع ذلك، فإن التحول الأخير في الأسواق المالية العالمية نحو انخفاض أسعار الفائدة وزيادة النفور من المخاطرة يجعل من الصعب إجراء صفقات حمل ناجحة.


متى يتم حجز التمديد؟


5 مساء في نيويورك يعتبر بداية ونهاية يوم تداول الفوركس. وتعتبر أي من المراكز المفتوحة في الساعة 5 مساء حادة بين عشية وضحاها، وتخضع للتداول. لا يتم فتح الموقع في الساعة 5:01 مساء للتداول حتى اليوم التالي، في حين أن الموقع الذي تم فتحه في الساعة 4:59 مساء يخضع للتداول في الساعة 5 مساء. يظهر رصيد أو خصم لكل موقف مفتوح في الساعة 5 مساء بشكل عام على حسابك في غضون ساعة، ويتم تطبيقه مباشرة على رصيد حسابك.


كيف تمثل البنوك عطلات نهاية الأسبوع والعطلات؟


أغلقت معظم البنوك في جميع أنحاء العالم يومي السبت والأحد، لذلك لا يوجد تمرير في هذه الأيام، ولكن معظم البنوك لا تزال تطبق الفائدة لهذين اليومين. لحساب ذلك، كتب سوق الفوركس 3 أيام من التمديد يوم الأربعاء، مما يجعل نموذجي يوم الأربعاء ثلاثة أضعاف المبلغ يوم الثلاثاء. لا يوجد التمديد في أيام العطل، ولكن أيام إضافية بقيمة التمديد عادة ما يحدث 2 أيام عمل قبل عطلة. عادة، يحدث عطلة التمديد إذا كان أي من العملات في الزوج لديه عطلة رئيسية. لذلك، في يوم الاستقلال في الولايات المتحدة الأمريكية، الذي هو يوم 4 يوليو، عندما يتم إغلاق البنوك الأمريكية ويتم إضافة يوم إضافي من التمديد في الساعة 5 مساء يوم 1 يوليو لجميع أزواج الدولار الأمريكي.


يمكنك عرض كيفية حساب الترحيل للعطلات باستخدام صفحة تقويم الترحيل.


لماذا يجب أن تستثمر في العملات، حتى مع انخفاض أسعار الفائدة؟


على الرغم من أن جعل الصفقات تحمل أقل جاذبية على مدى الأشهر القليلة الماضية، فإن سوق العملات لا تزال واحدة من أفضل الأماكن للاستثمار. بعد كل شيء، فإن سوق الفوركس لا يزال السوق المالي الأكثر سيولة في العالم مع متوسط ​​حجم يومي أكثر من 3 تريليون دولار أمريكي، وفقا للبنك الدولي للتسويات. وهذا هو أكثر من ثلاثة أضعاف إجمالي حجم التداول اليومي للأسهم والأسواق الآجلة مجتمعة. وعلاوة على ذلك، مع عدم التعامل مع مكتب وسيط الفوركس، يتم تنفيذ كل التجارة مرة أخرى إلى الوراء مع واحدة من البنوك الرائدة في العالم التي تتنافس لتوفير الوسيط الخاص بك مع أفضل عرض الأسعار وأسعار الطلب. ويمكن لهذه المنافسة بين المصارف أن تقلل من إمكانية التلاعب بالسوق من قبل مقدمي الأسعار.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


يتدحرج.


ما هو "التمديد"


يحدث تغيير عند إعادة استثمار الأموال من أمان ناضج إلى إصدار جديد من نفس أو ما شابه ذلك؛ ونقل مخزونات خطة التقاعد إلى أخرى دون معاناة ضريبية؛ أو نقل موقع الفوركس إلى تاريخ التسليم التالي. ويتم الإبلاغ عن التوزيع من خطة التقاعد في نموذج مصلحة الضرائب 1099-R ويمكن أن يقتصر على واحد في السنة لكل حساب من حسابات الاستجابة العاجلة. يتم دفع رسوم تحويل العملات الأجنبية الناتجة عن الفرق في أسعار الفائدة بين العملتين التي تقوم عليها المعاملة إلى الوسيط.


التراجع "التمرير"


رولوفرز في حسابات التقاعد.


مع الترحيل المباشر، قد يدفع مسؤول خطة التقاعد عائدات الخطة مباشرة إلى خطة أخرى أو إلى حساب الاستجابة العاجلة. ويجوز إصدار التوزيع كشيك تم دفعه إلى الحساب الجديد. وعند تلقي توزيع من حساب الاستجابة العاجلة من خلال نقل من الوصي إلى الوصي، يجوز للمؤسسة التي تملك حساب الاستجابة العاجلة أن توزع الأموال من حساب الاستجابة العاجلة إلى الجيش الجمهوري الايرلندي الآخر أو على خطة التقاعد. وفي حالة الانقلاب لمدة 60 يوما، تدفع الأموال من خطة التقاعد أو حساب الاستجابة العاجلة مباشرة للمستثمر الذي يودع بعض أو كل الأموال في خطة تقاعد أخرى أو حساب الاستجابة العاجلة في غضون 60 يوما.


عادة لا يتم دفع الضرائب عند إجراء التحويل المباشر أو التحويل من الوصي إلى الوصي. ومع ذلك، فإن التوزيعات من فترة 60 يوما، والأموال التي لم يتم تداولها، عادة ما تكون خاضعة للضريبة.


عمليات الانقلاب في مراكز الفوركس.


يمكن للمتداولين يوم الفوركس على المدى الطويل كسب المال في السوق من خلال التداول من الجانب الإيجابي للمعادلة التمديد. يبدأ التجار من خلال حساب نقاط المبادلة، وهو الفرق بين السعر الآجل والسعر الفوري لزوج عملة محدد كما يعبر عنه بالنقاط. ويقيم التجار حساباتهم على تعادل أسعار الفائدة، مما يعني أن الاستثمار في عملات مختلفة ينبغي أن يؤدي إلى عوائد تحوطية متساوية، بغض النظر عن أسعار الفائدة على العملات. يحسب المتداولون نقاط المقايضة لتاريخ تسليم معين من خلال النظر في صافي الفائدة أو تكلفة إقراض عملة واحدة واقتراض آخر مقابلها خلال الفترة بين تاريخ القيمة الفورية وتاريخ التسليم الآجل. لذلك، التاجر يجعل المال عندما يكون على الجانب الإيجابي للدفع التمديد الفائدة.


مثال على التمديد.


في يناير 2018، استحقاق 216 مليار دولار في سندات الخزانة. ومن المقرر أن يستقر مبلغ إضافي قدره 1.1 تريليون دولار في سندات الخزانة حتى عام 2019. ويعتزم واضعو السياسات مواصلة تداول العائدات التي تعود بالفائدة على حاملي السندات والتجار.


ولأن البنك الاحتياطي الفيدرالي يتداول على الدين، فإن مستثمري السندات يعتقدون أن العائدات لن ترتفع في عام 2018. وإذا لم تكن الحكومة قد حولت الأموال إلى ديون جديدة، لكانت قد رفعت الاقتراض في السوق بنفس القيمة تقريبا هذا العام، والتي قد زادت عائدات الخزينة.


مواقف بين عشية وضحاها.


التمديد في شم.


أسعار المبادلة التنافسية.


أسعار مبادلة شفافة.


إستراتيجية التمديد لمدة 3 أيام.


بعد أسعار الفائدة الحالية.


7 فئات الأصول - 16 منصات التداول - أكثر من 300 الآلات.


تجارة الفوركس، الأسهم الفردية، السلع، المعادن الثمينة، الطاقات، مؤشرات الأسهم و كريبتوكيرنسيز في شم.


شم رولوفر بوليسي.


تقوم شم بخصم حسابات العملاء أو اعتمادها، وتتعامل مع الفائدة المتغيرة مع معدلات التمديد التنافسية لجميع المراكز المفتوحة بعد الساعة 22:00 بتوقيت جرينتش.


على الرغم من عدم وجود تغيير في أيام السبت والأحد عند إغلاق الأسواق، لا تزال البنوك تحسب الفائدة على أي موقف عقد خلال عطلة نهاية الأسبوع. ولتوضيح هذه الفجوة الزمنية، تطبق شم استراتيجية تمديد لمدة 3 أيام أيام الأربعاء.


حول التمرير.


التمديد هو عملية تمديد تاريخ التسوية لموقف مفتوح (أي التاريخ الذي يجب أن يتم فيه تسوية التجارة المنفذة). ويتيح سوق الفوركس يومي عمل لتسوية جميع الصفقات الفورية، مما يعني التسليم الفعلي للعملات.


ومع ذلك، في التداول الهامشي، لا يوجد تسليم فعلي، لذلك يجب إغلاق جميع المراكز المفتوحة يوميا في نهاية اليوم (22:00 بتوقيت جرينتش) وإعادة فتحها في يوم التداول التالي. وهذا يدفع التسوية إلى يوم تجاري آخر. وتسمى هذه الاستراتيجية التمديد.


يتم الاتفاق على التمديد من خلال عقد مقايضة يأتي بتكلفة أو ربح للتجار. لا تقوم شم بإقفال المراكز وإعادة فتحها ولكن حسابات التداول الدائنة / الدائنة للمراكز التي يتم فتحها بين عشية وضحاها، اعتمادا على أسعار الفائدة الحالية (ليبور / ليبيد مع إضافة علامة المتابعة).


حساب التمرير.


ويستند كل تجارة العملات على اقتراض عملة واحدة لشراء أخرى. يتم دفع الفائدة على العملة المقترضة والحصول على العملة المشتراة. على سبيل المثال، إذا افترضنا أن أسعار الفائدة في اليابان والولايات المتحدة هي 0.25٪ p. a. و 2.5٪ p. a. على التوالي، وكان لديك موقف شراء من 1 لوت في أوسجبي عند 118.50، سوف تكسب 2.5٪ سنويا على الدولار الخاص بك ودفع 0.25٪ سنويا على الين المقترض الخاص بك.


وهذا يعني أنه مع موقف مفتوح تكسب 6.16 دولار أمريكي يوميا [100،000 * (2.5٪ -0.25٪) / 365]. ويقيد هذا المبلغ في حسابك ويعادل 0.73 نقطة يوميا [118.50 * (2.5٪ -0.25٪) / 365]. وبالمثل، إذا كان لديك موقف قصير في أوسجبي، تفقد 6.16 دولار أمريكي في اليوم. وبالتالي فإن الفائدة المتغيرة يمكن أن توفر تيارا إضافيا من الأرباح أو الخسائر بالنسبة لك.


حجز التمديد.


22:00 بتوقيت جرينتش يعتبر بداية ونهاية يوم تداول الفوركس. أي مواقف التي لا تزال مفتوحة في الساعة 22:00 بتوقيت جرينتش حاد تخضع للتداول وسيتم عقد بين عشية وضحاها. المواقف التي يتم فتحها في الساعة 22:01 لا تخضع للتداول حتى اليوم التالي، ولكن إذا قمت بفتح الصفقة في الساعة 21:59، فسيتم إجراء التمديد في الساعة 22:00 بتوقيت جرينتش. بالنسبة إلى كل موضع مفتوح في الساعة 22:00، يظهر رصيد أو خصم على حسابك في غضون ساعة واحدة، وسيتم تطبيقه مباشرة على حساب الأسهم.


حسابات التداول.


أدوات التداول.


شروط التداول.


منصات MT4.


منصات MT5.


الراعي الفخور ل.


يوسين بولت.


8 × بطل الأولمبية و 11 × بطل العالم.


قانوني: يتم تشغيل هذا الموقع من قبل شم العالمية مع عنوان مسجل في رقم 5 شارع كورك، مدينة بليز، بليز، C. A.


شم هي اسم تجاري لشركة ترادينغ بوينت هولدينغز لت التي تمتلك بالكامل ترادينغ بوينت أوف فينانسيال إنسترومنتس أوك لت (شم أوك) و ترادينغ بوينت أوف فينانسيال إنسترومنتس بتي لت (شم أوستراليا) و شم غلوبال ليميتد (شم غلوبال) و ترادينغ بوينت أوف فينانسيال الصكوك المحدودة (شم قبرص).


شركة شم أوك مرخصة من قبل هيئة السلوك المالي (رقم مرجعي: 705428)، شركة شم أستراليا مرخصة من قبل هيئة الأوراق المالية والاستثمار الاسترالية (رقم مرجعي: 443670)، يتم تنظيم شم غلوبال من قبل إفسك (60/354 / تيسي / 17) وينظم شم قبرص من قبل لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات (رقم مرجعي: 120/10).


شم العالمية (سي) المحدودة مع مكاتب في بناء غالاكسيا، ماكاريو و 36 أجياس إلينيس، 1061، نيقوسيا، قبرص.


تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس المال المستثمر. يرجى قراءة وتأكيد فهمك الكامل لمخاطر الإفصاح.


المناطق المحظورة: لا تقدم شم غلوبال ليميتد خدمات للمواطنين في مناطق معينة، مثل الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وإسرائيل.


تحذير المخاطر: رأس مالك معرض للخطر. قد لا تكون المنتجات المستدقة مناسبة للجميع. يرجى النظر في الكشف عن المخاطر لدينا.


رولوفر و كاري التجارة.


بقلم ريتشارد كريفو.


من وقت لآخر في الندوات اليومية الحية لدينا، مسألة التمديد يأتي. السؤال أساسا هو ما هو وكيف يؤثر على حسابي.


التمديد هو الفائدة التي يتم دفعها أو كسبها لعقد موقف بين عشية وضحاها و هيليب؛ من خلال 5 مساء بتوقيت شرق.


ويحصل المتداول على الفائدة على المركز عندما تكون العملة طويلة في الزوج مع ارتفاع سعر الفائدة. يدفع المتداول الفائدة على الموضع عندما يكون قصيرا العملة في الزوج مع ارتفاع سعر الفائدة.


نلقي نظرة على جدول أسعار البنك أدناه & هيليب؛


لنفترض أن أحد التجار اشترى زوج العملات أودجبي. منذ أن اشتروا الزوج، اشتروا الدولار الأسترالي وبيع الين الياباني. بما أن سعر الفائدة على الدولار الأسترالي عند كتابة هذا التقرير هو 4.75٪ ومعدل فائدة الين هو 0.10٪، فإن التاجر طويل للعملة في الزوج مع ارتفاع سعر الفائدة، وبالتالي سيكسب الفائدة على الموضع كل يوم في الساعة الخامسة مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


ولو باع المتداول نفس الزوج، فسوف يباع الدولار الاسترالي ثم يشتري الين الياباني، وبالتالي سيكون قصيرا للعملة مع ارتفاع سعر الفائدة. في هذه الحالة، فإن التاجر سوف تدفع الفائدة وسيتم طرحها من حساب التداول الخاصة بهم كل يوم كان الموقف مفتوحا بعد الساعة الخامسة مساء بتوقيت شرق.


وترتبط استراتيجية التداول مع مفهوم التمديد ويسمى كاري التجارة.


ويستند استراتيجية كاري التجارة على المفهوم الذي نوقش أعلاه و هيليب؛ ويجري طويلة العملة مع ارتفاع معدل الفائدة وبالتالي كسب الفائدة كل يوم ما إذا كانت التجارة تتحرك في الاتجاه المقصود الخاص بك. إذا كان التاجر لديه استراتيجية على المدى الطويل ويحدد زوج تتجه التي تتجه في اتجاه كاري (الاتجاه الذي سوف كسب الفائدة) أخذ التجارة في هذا الاتجاه يمكن أن تكون قوية جدا.


لنفترض مثلا أن غبود يتجه نحو الجانب السلبي. من خلال بيع هذا الزوج، سيحصل المتداول على أرباح & لدكو؛ حمل & رديقو؛ حيث أنها تخفض الجنيه الاسترليني (0.05٪ الفائدة) وشراء الدولار الأسترالي (4.75٪ الفائدة). لذلك، إذا استمرت التجارة تتجه إلى الجانب السلبي، وليس فقط سوف التاجر كسب نقاط على التجارة، وسوف كسب أيضا الفائدة على موقفهم كل يوم. اعتمادا على حجم التجارة وطول الوقت الذي يقام فيه الموقف، من المحتمل أن يكون هناك تأثير إيجابي تماما على حساب التداول.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

Comments

Popular posts from this blog

استراتيجية شمعة الفوركس

النظام المتقدم رقم 8 (4 إستراتيجية الشموع) مقدم من قبل المستخدم في 23 ديسمبر 2007 - 05:22. وقدم جيمس أيتميموا الاستراتيجية التالية. شكرا لك، جيمس، على مساهمة كبيرة الخاص بك! كيرنسي زوج - غبب / جبي. 4 استراتيجية الشموع. - رسم خطوط أفقية على أعالي ارتفاع وأدنى مستوى من الشموع الأربعة الأولى من اليوم. - التجارة اندلاع صالحة للخطوط إيغر. - تحقق ستوشاستيك بطيئة على 4hours الإطار الزمني. - التجارة اتجاه ستوش 4hours مع كمية أعلى. - اتجاه التجارة ضد 4 ساعات ستوش مع كمية أقل. - استهداف أول 50-100pips. - يجب أن يكون وقف الخسارة الجانب الآخر من النفق. - إذا تم ضرب وقف الخسارة الخاصة بك، تعيين أمر معلق مرة أخرى. - أغلق جميع الأوامر المعلقة من قبل 5 ساعات لإغلاق اليوم. - رسم المحور أولا. - التحقق من العلاقة بين المحور وسعر الافتتاح. - وقف الشراء شراء 200 نقطة فوق اليوم السابق إغلاق ووقف بيع 200 نقطة أدناه اليوم السابق إغلاق. - مؤامرة - + 200 أعلاه وتستهدف 200 نقطة أو محور المقبل المقبل، أيهما أقل. - اليوم الذي يكون فيه سعر الافتتاح في منتصف محور ومحور وسطي، يرجى عدم التداول في + 200 بدون اعتبار الت

الفوركس التاجر تحميل مجاني

تحميل ميتاتريدر 5. لأجهزة الكمبيوتر الشخصية، والهواتف الذكية، وأقراص أو إطلاق منصة على شبكة الإنترنت. تحميل ميتاتريدر 5 والبدء في تداول الفوركس والأسهم والعقود الآجلة والعقود مقابل الفروقات! وظائف التداول الغنية، تحليل السوق الفني والأساسي، نسخ التداول والتداول الآلي هي كل الميزات المثيرة التي يمكنك الوصول مجانا مجانا الآن! يوفر ميتاتريدر 5 مجموعة واسعة من الوظائف لتداول الفوركس وتداول سوق الصرف الحديثة: مجموعة كاملة من أوامر التداول لمرونة الفوركس والأوراق المالية وتداول الأوراق المالية الأخرى اثنين من نظم المحاسبة الموقف: المعاوضة والتحوط كمية غير محدودة من الرسوم البيانية مع 21 الأطر الزمنية والتاريخ دقيقة واحدة من يقتبس. التحليل الفني مع أكثر من 80 المدمج في المؤشرات الفنية والأدوات التحليلية التحليل الأساسي على أساس الأخبار المالية والتقويم الاقتصادي تداول خوارزمية قوية مع المدمج في بيئة التنمية MQL5. استخدام جميع أدوات التداول والتحليل المتقدمة أثناء تداول الفوركس والأسهم والعقود الآجلة والعقود مقابل الفروقات! ميتاتريدر 5 لأجهزة إفون و إيباد. أكثر من مليون مستخدم من أجهزة أبل قد

الشموع الفوركس جعلت من السهل تحميل

جعلت شموع الفوركس سهلة التحميل مقدمة إلى الشمعدانات - تشارتششول - ستوكشارتس عموما، يعد الجسم هو، وأكثر كثافة في شراء أو بيع الضغط. على العكس من ذلك، الشمعدانات قصيرة تشير إلى حركة السعر قليلا و. الفوركس الشمعدان جعل من السهل بدف: فري دونلواد & أمب؛ تدفق . الفوركس الشمعدانات جعل إيسيغيت الفوركس الشمعدانات سهلة. انقر هنا فوركس كاندلستيكس ميد إيسي بدف. مراجعة الفوركس الشمعدانات سهلة. ما هي بطاقة الفوركس؟ | إهو بطاقة الفوركس هي بطاقة السحب الآلي المدفوعة مسبقا مصممة للمسافرين الأجانب، وهي وسيلة آمنة للقيام بالعملة حول أينما ذهبت. يمكنك تحميل أي مبلغ من المال. تداول الفوركس الشموع الشريرة الطويلة | دايليفس 9/10/2018 & أمب؛ # 0183؛ & أمب؛ # 32؛ فوركس الشموع طويلة الفتيل هي أنماط تجارية عكس كبيرة. هذه المقالة سوف تظهر لك كيفية توظيف استراتيجية مكافأة المخاطر الصلبة للتجارة هذه. أفضل إشارات الفوركس وأكثر تنبيهات الفوركس دقيقة يمكنك شراء أفضل الفوركس إشارات الخدمة منذ عام 2003. حاول أفضل إشارة الفوركس مباشرة إلى البريد الإلكتروني الخاص بك والتنبيهات إلى الهاتف المحمول الخاص بك عن ط