Skip to main content

50 50 استراتيجية التداول


إيميني التداول مع استراتيجية 50/50.


وتستخدم استراتيجية 50/50 في المقام الأول في منهجية بريند مع مخططات الأسهم الأسبوعية واليومية. ومع ذلك، يمكن استخدام إستراتيجية 50/50 على أي أداة تداول (الأسهم، العقود الآجلة، الفوركس) وفي أي إطار زمني.


أنا في البداية وضعت استراتيجية 50/50 في حين تداول إميني ناسداك مرة أخرى في ال 90، ولكني وجدت أن 50/50 تطبيقها بشكل جيد للغاية للأسهم أيضا، لذلك أنا بيغين لاستخدامها باعتبارها واحدة من بلدي استراتيجيات تداول الأسهم الرئيسية. في الرسم البياني أعلاه، يتم تطبيق إستراتيجية 50/50 على إميني S & أمب؛ P (إس) في 13 مارس 2017.


الفرضية الأساسية للاستراتيجية 50/50 لتكون طويلة عندما يكون السعر فوق ارتفاع 50 إما، جنبا إلى جنب مع مؤشر القوة النسبية 20 أكبر من 50؛ أقل من 50 نقطة في المتوسط، إلى جانب مؤشر القوة النسبية 20 أقل من 50. في الرسم البياني لل 5 دقائق إس، لاحظ كيف يتقاطع مؤشر القوة النسبية 20 دون 50 (السهم) (المؤشر يتحول إلى اللون الأحمر تحت 50) لإظهار الضعف مع انخفاض السعر أدناه 50 إما (السهم). عندما يتحول السعر إلى أعلى ويختبر 50 إما، فإنه فشل في العبور مرة أخرى فوقه، وفشل مؤشر القوة النسبية للحصول على فوق مستوى 50. وهذه هي نقطة التجارة "المنخفضة" القصيرة المخاطر. أيضا، لاحظ أنه مع فشل السعر في التراجع فوق 50 إما، فإن إما تتراجع، الوفاء بأحد المعايير الرئيسية لاستراتيجية 50/50 (السعر دون هبوط 50 إما).


في صورة أنظمة 3D (دد) أدناه، يتم تطبيق نفس المفهوم على الرسم البياني لكل ساعة من الأسهم.


في هذه الحالة، والثمن هو في فترة من توحيد النطاق. في التداولات، 50 إما يتحرك جانبيا، لذلك غالبا ما تحدث إشارات خاطئة عندما يعبر السعر فوق / دون 50 إما (الأزرق الداكن) و رسي 20 يعبر فوق / تحت مستوى 50. يجب على المتداول انتظار السعر لكسر النطاق. خارج النطاق، فإن إستراتيجية 50/50 تحافظ على التاجر في التجارة القصيرة على أساس ضعف مؤشر القوة النسبية 20 والاختبارات الفاشلة على التصحيحات إلى 10 سما (خط سماوي).


يمكن للاستراتيجية 50/50 أن توفر الأساس لمنهجية التداول الاتجاه تنوعا وقوية، وغيرها من الاستراتيجيات (يتأرجح، سكالبس، انعكاسات، الخ) يمكن دمجها مع 50/50 لتحقيق أقصى قدر من الاستفادة من فرص الربح.


العودة إلى استراتيجية 50-50.


ومرة أخرى، يساعد المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يوما التجار على الخروج.


تطبيق الاستراتيجية.


خلال تصحيح السوق الذي حدث حتى نهاية يناير 2004، تراجع مؤشر ناسداك المركب (كومبكس) إلى المتوسط ​​المتحرك ل 50 يوما، مما يعني أنه سيختبر الآن الدعم على هذا المستوى. وبما أن حوالي 75٪ من الأسهم ترتفع وتندرج بالتنسيق مع مؤشرات السوق الرئيسية، مثل كومبكس، سيكون هناك العديد من الأسهم عند أو بالقرب من المتوسطات المتحركة لمدة 50 يوما. لقد حان الوقت للبحث عن مرشحين تجاريين جيدين. استراتيجية 50-50 هو مخصص للاستفادة من تراجع السوق إلى إما 50 فترة.


خلال عمليات التراجع، يتم أخذ الأرباح على الأسهم التي ارتفعت في السعر. وتعتبر هذه التراجعات سليمة بالنسبة لسوق الأسهم، كما أنها تمهد الطريق لمزيد من عمليات التشغيل المحتملة للسوق. لذلك، بدلا من التفكير في التراجعات كأحداث سلبية، فمن الأفضل أن ينظر إليها على أنها فرص جديدة لشراء الأسهم بأسعار مخفضة. ومع ذلك، نضع في اعتبارنا أن الانخفاض الأخير في السوق قد يؤدي إلى مزيد من الانخفاض إذا فشل المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يوما في تقديم دعم قوي ل كومبكس. وهذا هو السبب في أنه من الضروري أن يكون أوامر وقف الخسارة على جميع مراكز الأسهم في جميع الأوقات.


وخلاصة القول، إن إستراتيجية 50-50 هي إستراتيجية بسيطة ومتابعة للاتجاهات في الصفقات المتوسطة والطويلة الأجل. وتتطلع الإستراتيجية إلى شراء الأسهم عند انسحابها إلى المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 50 يوما، وعندما يكون مؤشر القوة النسبية ل J. ويليس وايلدر فوق 50. ولمساعدة الوقت في التداول، فإن مؤشر القوة النسبية 14 فترة يجب أن يكون ذروة البيع، عموما أقل من 35. دائما الانتظار لدخول التجارة على ثلاثة بار، على المدى القصير انعكاس السعر. ضع أمر وقف الخسارة أدنى المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يوما.


من المهم التأكد من أن السهم يتجه صعودا على كل من الأطر الزمنية اليومية والأسبوعية. عندما يكون ذلك ممكنا، فإن أفضل وقت لدخول استراتيجية 50-50 هو في المراحل الأولى من اتجاه جديد. قد يحدث هذا الاتجاه الجديد بعد فترة توطيد طويلة، أو عندما يتراجع السهم المتراجع، ثم يعيد تأكيد اتجاهه التصاعدي. تجنب المخزونات التي تظهر أنماطا فنية ضعيفة مثل قمة مزدوجة، أو حيث يقترب السهم من مستوى مقاومة علوي كبير. دائما تأخذ الاتجاه العام للمؤشرات السوق بعين الاعتبار. في حالة إضعاف السهم وإغلاقه تحت المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يوما، قم بالخروج من المركز وإعادة تقييمه.


بعض الأمثلة.


وهنا ثلاثة أسهم التي تلبي عموما معايير للاستثمار باستخدام استراتيجية 50-50. يتم تقديم بعض الأفكار الفنية كأسباب إضافية للنظر في هذه الأسهم:


بريستول مايرز سكويب (بمي): هذا الصانع المخدرات لديها كوب أسبوعي مع مقبض تشكيل (الشكل 1). ويمثل التراجع اليومي لمتوسطه المتحرك لمدة 50 يوما ارتداد فيبوناتشي 50٪ من أعلى مستوى في 21 يناير 2004. عند 27.85 دولار، حقق السهم قاعا مزدوجا وعكس اتجاه ثلاثة بار، مما يشير إلى ارتفاع الأسعار في المستقبل.


الشكل 1: شركة بريستول مايرز سكويب (بمي). لاحظ أن الأسعار قد ارتدت إلى المتوسط ​​المتحرك ل 50 يوما. هل هذا يعني ارتفاع الأسعار في المستقبل؟


الالكترونيات بوتيك القابضة شركة (إلبو): اندلع هذا متجر الالكترونيات بالتجزئة في يناير كانون الثاني عام 2004 بعد شهرين مقلوب الرأس والكتفين تشكيل (الشكل 2). ومنذ ذلك الحين، تم توحيده على امتداد المتوسط ​​المتحرك ل 50 يوما، ويبدو جاهزا لبدء تحرك آخر صعودا. يظهر عرض على المدى الطويل نمط الرأس والكتفين المقلوب الأسبوعي الذي هو صعودي.


الشكل 2: إلكترونيات بوتيك القابضة شركة (إلبو). هنا تم توحيد الأسعار عند المتوسط ​​المتحرك ل 50 يوما، ويبدو كما لو أنها على استعداد للتحرك صعودا.


أوديسي هيلثكار (أودسي): في الخدمات الصحية، تمثل أوديسي هيلثكار مرافق الرعاية الطويلة الأجل، والتي ستشهد بلا شك زيادة في الاستخدام مع نمو جيل الطفل. هنا مرة أخرى، نرى نمط الرأس والكتفين مقلوب على الرسم البياني اليومي (الصاعد عموما). الإغلاق الأخير عند المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يوما يجب أن يجد الدعم. وقد اختبر السهم وانتعش من المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم في يناير 2004.


الشكل 3: أوديسي هيلثكار (أودسي). وهنا ترى أسفل الرأس والكتفين وتغلق عند المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يوما. وكلاهما دلائل على أن الأسعار قد تتحرك صعودا.


الأسهم التي تتفوق فوق المتوسط ​​المتحرك المتحرك لمدة 50 يوما من المرجح أن تواصل اتجاهاتها الصاعدة. يوفر المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يوما نقطة دخول ممتازة مع مخاطر معقولة مقارنة بالأرباح المحتملة في المدى المتوسط. للحصول على أفضل النتائج، ضع في الاعتبار كلا من الاتجاهات اليومية والأسبوعية، والتأكد من أن مؤشرات السوق العامة، مثل كومبكس، تحتفظ أيضا فوق المتوسط ​​المتحرك ل 50 يوما.


تشارلز شاب هو كاتب مستقل، تاجر، والمحلل الفني ل ستوكماركيتستور. ويمكن الاتصال به في تراديردوك @ ستوكماركيتستور.


واقترح ريدينج.


مورفي، جون J. [1999]. التحليل الفني للأسواق المالية، برنتيس قاعة الصحافة.


المقالات الحالية والسابقة من العمل المال، مجلة المستثمرين، ويمكن الاطلاع على العمل المال.


الدكتور تشارلز B. شاب.


كوبيرايت & كوبي؛ 1982 وندش]؛ 2017 التحليل الفني، وشركة جميع الحقوق محفوظة. اقرأ إخلاء المسؤولية & أمب؛ بيان الخصوصية.


استراتيجية 50-50.


استخدام المتوسطات المتحركة لمتابعة هذا الاتجاه.


الاتجاهات الثلاث.


هناك ثلاثة أنواع من الاتجاهات التي تلعب في وقت واحد في السوق، واستراتيجية تجارية جيدة تأخذ كل ذلك بعين الاعتبار. الاتجاه على المدى الطويل يؤسس سوق الثور أو الدب ويستمر أشهر أو سنوات. هذا هو الاتجاه الذي يركز عليه المستثمرون. ويستمر الاتجاه المتوسط ​​الأجل لأسابيع أو شهور، وهو مسؤول عن تصحيحات السوق والأرجل الصعودية للاتجاه الطويل الأجل. الاتجاهات قصيرة الأجل هي تصحيحات للاتجاه المتوسط.


ويعد المتوسط ​​المتحرك لمدة 40 أسبوع مرجعا جيدا للاستثمار طويل الأجل. المتوسط ​​المتحرك لمدة 40 أسبوعا على الرسم البياني الأسبوعي يمثله المتوسط ​​المتحرك لمدة 200 يوم على الرسم البياني اليومي (خمسة أيام تداول في الأسبوع مضروبا في 40 = 200). الأسهم مع الأسعار فوق 200 يوم ما تعتبر صعودية وتمثل شراء المرشحين. الأسهم أقل من ذلك تعتبر هبوطية وأفضل تجنبها، إلا إذا كنت تفكر في استراتيجية بيع. في هذه المقالة، سوف أفترض الميل الصاعد.


ويمثل المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يوما أفضل اتجاه متوسط ​​الأجل. معظم المستثمرين والتجار سوف تجد ما 50 يوما نقطة ممتازة لدخول الصفقات أو الخروج منها. باستخدام المتوسطين المتحركين 50 و 200 يوم معا على الرسم البياني اليومي، ونحن قادرون على الحكم بسرعة على الاتجاهات المتوسطة والطويلة الأجل للأسهم قيد النظر.


إرتباطات قوية.


خلال الترند الصعودي القوي، ستبقى الأسعار عموما فوق المتوسط ​​المتحرك ل 50 يوما، ولكن تجري تصحيحات عكسية بشكل دوري. أول انسحاب من اختراق في اتجاه جديد في كثير من الأحيان يمس ما 50 يوما. اثنين أو أكثر يغلق فوق 50 يوم ما على الانسحاب تشير القوة. هذه التراجعات هي أوقات ممتازة لدخول موقف الأسهم الجديد أو إضافة إلى موقف راسخة بالفعل.


كل سهم له شخصيته الخاصة، ولكن بمجرد تأسيس الاتجاه، فمن الشائع للأسهم أن تنخفض لمدة ثلاثة إلى خمسة أيام وتلمس المتوسط ​​المتحرك، ثم استئناف الاتجاه الصعودي. وبصورة أقل تواترا، سوف ينخفض ​​السهم من 5 إلى 10 أيام إلى الحد الأدنى لمدة 50 يوما. هذه التراجع هي نقاط دخول إضافية. وهناك علامة جيدة على تراجع صحي منخفض أسفل حجم بالنسبة إلى حجم ما قبل الانخفاض.


التحدي على التراجع هو توقيت الدخول. في أي وقت قمت بإضافة مذبذب إلى انعكاسات الاتجاه على المدى القصير، فإن إدخالات تكون أكثر دقة. مؤشر القوة النسبية لليليس وايلدر (رسي) هو مذبذب المفضل ليستخدم على الأسهم المتداولة، لأن مؤشر القوة النسبية لديه كلا من مذبذب والخصائص التالية الاتجاه. مؤشر القوة النسبية هو تنوعا. فإنه يمكن أن تستخدم للإشارة إلى ظروف ذروة الشراء / ذروة البيع وفضح الاختلافات السعرية الصعودية / الهبوطية. وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك رسم خطوط الاتجاه على مؤشر القوة النسبية ومراقبة لهم لانتهاك.


مؤشر القوة النسبية 14 يوما يعمل بشكل جيد لتوقيت نهاية انعكاسات على المدى القصير. إن إشارات التشبع في الشراء في اتجاه صعودي لا يمكن الاعتماد عليها، ولكن إشارات التشبع في البيع عادة ما تعمل بشكل جيد. ابحث عن إشارات عكس الاتجاه عندما يكون مؤشر القوة النسبية 14 يوما أقل من 30.


ومؤشر القوة النسبية لليوم 21 يوما له أيضا خصائص الاتجاه. بدلا من استخدام مستويات ذروة الشراء / ذروة البيع للإشارات، يشار إلى قوة الاتجاه عندما يكون مؤشر القوة النسبية 21 يوما فوق 50 (صاعد) أو أقل من 50 (هبوطي). والصليب من 50 إلى فوق 50 هو إشارة شراء، والصليب من فوق 50 إلى أقل من 50 هو إشارة بيع. وهكذا، فإن النظام 50-50 يستخدم ما 50 يوما و 50 مستوى مؤشر القوة النسبية لتوليد إشارات.


ويبين الشكل 1 أنه في أواخر أبريل، هوت توبيك، وشركة (هوت)، اندلعت من التوحيد. وانسحبت إلى ما 50 يوما في أواخر مايو. لاحظ أن كلا من الميل ما بين 50 و 200 يوم صعودا والمسافة بين المتوسطات المتحركة آخذة في الاتساع. وهذا مؤشر على أن السهم يكتسب زخما صعوديا. وفي أواخر يونيو / حزيران وأوائل أغسطس / آب، كانت هناك فرصتان أخريان لدخول التجارة.


الشكل 1: ما 50 فترة و 200-فترة ما. ويشير اتساع المسافة بين هذين المتوسطين المتحركين إلى أن الاتجاه الصعودي لا يزال قويا.


في بداية شهر أكتوبر، لا تزال فرصة أخرى للدخول ظهرت عند زيادة الزخم، كما يتضح من زاوية متزايدة من ما 50 يوما. على الرغم من أن السعر تراجع إلى ما 50 مرة عدة مرات، ومؤشر القوة النسبية 21 يوما لم ينخفض ​​دون 50، وبالتالي فإن إشارة شراء صاعدة كانت موجودة في جميع أنحاء صعود الأسهم. مؤشر القوة النسبية 14 يوما أعطى إشارات انعكاس جيدة على المدى القصير.


التحدي الرئيسي مع استراتيجية 50-50 هو تجنب إغراء لشراء الأسهم التي هي أعلى بكثير من 50 ما. في كثير من الأحيان عندما ترى كل تلك الشموع البيضاء الكبيرة، عليك أن تبدأ في التفكير أنك سوف تفوت على كل عمل. حسنا، وأحيانا كنت تفوت. هذه الاستراتيجية هي الأكثر ملاءمة للمستثمر الذي يفضل السلامة والموثوقية على إمكانية الأرباح تحلق على ارتفاع عال. تذكر أن الأسهم تعود دائما إلى المتوسطات المتحركة في نهاية المطاف.


على الرغم من أنك قد تفترض أنك يجب أن تدخل الأسهم على أي اختراق، نضع في اعتبارنا أن دخول موقف عندما يكون السعر هو أعلى بكثير من المتوسط ​​المتحرك هو خطر. في كثير من الأحيان، يتم شراء الأسهم على كسر كبير، ولكن السهم ثم يعود مرة أخرى إلى واحدة من المتوسطات المتحركة & # 8212؛ أقل من سعر الدخول. إذا كنت قد انتظرت بضعة أسابيع، وكنت قد تكون قادرة على شراء هذا السهم لنفس السعر المنخفض & # 8212؛ أو حتى انخفاض الأسعار. النقطة هي أن الاتجاهات الجيدة هي الأحداث طويلة الأجل، لذلك انتظر دخول جيد ومربح بالقرب من ما 50 يوما.


ويوضح الشكل 2، مخطط لأجهزة الشبكة (نتاب) هذه النقطة. وتظهر فجوة انفصالية في منتصف آب / أغسطس. ولكن الثمن كان 22.49 $، عاليا من ما 50 يوما. مؤشر القوة النسبية 14 يوما هو ذروة الشراء بشكل كبير على الاختراق، وترك مجالا قليلا للذهاب. إذا كنت قد انتظرت للانسحاب الذي حدث في أواخر سبتمبر، هل يمكن أن يكون قد اشتريت نتاب ل 21.05 $، $ 1.44 أرخص، وكنت قد أنقذت عدة أسابيع في تجارة خاسرة، أو تجنب تجنبها. عند الانسحاب من مؤشر ال 50 يوم في سبتمبر، كان مؤشر القوة النسبية 14 فترة ذروة البيع، ومؤشر القوة النسبية 21 يوما انخفض قليلا تحت مستوى 50.


الشكل 2: استخدام المتوسطات المتحركة مع مؤشر القوة النسبية. في بعض الأحيان شراء مخزون مرتفع جدا فوق المتوسطات المتحركة يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر. يمكن استخدامها في تركيبة مع مؤشر القوة النسبية تساعد على تأكيد إشارة الشراء.


الاستراتيجية.


قوة 50-50 الاستراتيجية هي بساطته، وأنه شيء يمكن للمبتدئين أو المتداول المتقدم استخدامها. إذا كنت تشتري مخزنا صعودا في مؤشر ما عند 50 يوما عندما يكون مؤشر القوة النسبية فوق 50، وبيع في ما بعد وقت، فمن المحتمل جدا أنك قد تستفيد من تجارة مربحة (على افتراض أن تتبع تقنيات الدخول / الخروج جيدة ). إن محاولة متابعة الكثير من المؤشرات غالبا ما تؤدي إلى الارتباك وعدم القدرة على التصرف بشكل حاسم عندما تقدم فرصة شراء نفسها.


شراء عندما: السهم هو الاتجاه الصعودي ويسحب مرة أخرى إلى 50 يوما ما رسي 14 هو ذروة البيع ويعكس مؤشر القوة النسبية 21 فوق 50 ينعكس السعر التصاعدي (انظر أدناه) الأولي وقف الخسارة هو .25 أقل من انخفاض انعكاس.


الخروج عند الإغلاق الأول أسفل ما 50 يوم.


هذه الاستراتيجية تهيئ نفسها جيدا لتغيير والتبديل مع الطرق المفضلة لديك، ولكن الإطار هو هناك لنظام التداول الصلبة. هناك قاعدتان إضافيتان تساعدان في تداول هذه الإستراتيجية:


انظر دائما إلى أطر زمنية متعددة عند اتجاهات التداول، بغض النظر عن الإطار الزمني الذي تستخدمه للدخول والخروج عند محاذاة إطارات زمنية متعددة في اتجاه واحد، هناك زخم أكبر يدفع السهم نحو ارتفاع الأسعار. العثور على الأسهم في كل من الاتجاهات الصاعدة الشهرية والأسبوعية، ثم الانتظار لحانات الأسعار اليومية لبدء الاتجاه الصعودي اليومي الجديد مع أسعار بالقرب من ما 50 يوما. انظر إلى الأطر الزمنية الشهرية والأسبوعية واليومية، وانتظر بصبر لهم لمحاذاة. وهذا يزيد من احتمال وجود تجارة مربحة. تذكر، في بعض الأحيان أفضل إشارة التداول هي إشارة إلى أن تفعل شيئا مع مخزون معين أو في وقت معين.


قم بالخروج دائما على المتوسط ​​المتحرك الذي أدخلته حتى يصل المتوسط ​​المتحرك الأطول أجلا إلى سعر الدخول. إذا قمت بإدخال على 50 يوما ما، ثم يجب عليك الخروج على ما 50 يوما. إذا قررت أن تكون أكثر عدوانية وأدخل على المتوسط ​​المتحرك على المدى القصير مثل ما 20 يوما، وأود أن الخروج على وثيقة تحت ما 20 يوما حتى وصول ما 50 يوما سعر الدخول بلدي. ثم يمكنني استخدام ما 50 يوما لإشارة الخروج في وقت لاحق. الحفاظ على الأطر الزمنية الخاصة بك على التوالي. لا تدخل على ما 20 يوما والسماح للسعر هبوط إلى 50 يوما ما، أو قد ينتهي بك الأمر مع خسارة التجارة.


أفضل إشارات الشراء تحدث عندما يكون مؤشر القوة النسبية 14 و 21 يوما ذروة البيع. بالنسبة لمؤشر القوة النسبية ل 21 يوما، قد يعني ذلك تراجع قصير تحت مستوى 50؛ بالنسبة لمؤشر القوة النسبية ل 14 يوم، فهذا يعني أن السعر أدنى من 30. تحدث إشارة جيدة عندما يكون مؤشر القوة النسبية 14 يوما في اتجاه هبوطي، يعبر أقل من 30، ثم يفشل في تحقيق انخفاض أدنى (قاع مزدوج) أو يجعل أعلى منخفض في حين أن السعر يجعل انخفاض جديد (التباعد الصعودي). أنا أحب أن رسم خطوط الاتجاه على مؤشر القوة النسبية وشراء عندما يكسر السعر الاتجاه الهبوطي. عندما يكون المنحدر شديد الانحدار لرسم خط اتجاه جيد، استخدم المقاومة الأفقية بدلا من ذلك.


الانتظار دائما للسعر لتأكيد عكس. عكس السعر هو تشكيل مكون من ثلاثة أعمدة مكونة من شريط متوسط ​​السعر (أو شمعة) مع وجود قضبان على جانبي أدنى مستوياتها. عندما ترى مثل هذا الانعكاس جنبا إلى جنب مع إشارات أخرى، تخطط لشراء عندما يرتفع سعر اليوم التالي فوق قمة الشريط الأوسط.


إدارة الأموال.


سيكون هناك أوقات عندما ينخفض ​​السهم إلى ما دون 50 يوم على تصحيح. الخروج في أول إغلاق تحت ما، حتى لو كنت تشك في أن الأسهم قد يعود بسرعة. كنت لا تريد أن تملك الأسهم مرة واحدة هو تحت 50 يوما ما، لأنك تريد أن تحجز الأرباح على التجارة. إذا عكس السهم لاحقا ويغلق فوق ما 50 يوم، ومؤشر القوة النسبية يشير إلى انعكاس، ثم يمكنك شراء الأسهم مرة أخرى لركوب الموجة المقبلة. وبما أن معظم اللجان الإلكترونية أقل من 10 دولارات، فإن هذه الاستراتيجية ممكنة على المدى الطويل. تذكر أن تكون منضبطة.


واحدة من أفضل فوائد تقنية ما 50 فترة هو أنه يساعدك على وضع وقف الخسارة كبيرة. إذا قمت بشراء الأسهم التي هي أعلى بكثير من 50 يوما ما، حيث يمكنك وضع وقف الخسارة الخاصة بك؟ سوف وقف الخسارة واسعة تزيد الخسائر الخاصة بك إذا كنت تحصل توقفت. يتم احتساب دخول جيد ليس فقط لأقصى قدر من الأرباح، ولكن أيضا للحد الأدنى من الخسائر. مرة واحدة الربح الخاص بك هو 10٪ فوق دخولك، و 50 يوما ما هو وقف الخسارة من هناك على الخروج. ليس هناك حاجة للحفاظ على حساب وقف الخسارة الجديدة، حيث أن معظم برامج الرسم البياني تمنحك قيم رقمية للمتوسطات المتحركة. تأكد من اختيار الأسهم مع أساسيات جيدة، وبالتالي فإن هذا الاتجاه لديها إمكانات طويلة الأجل.


تستخدم إستراتيجية 50-50 مؤشر ما لمؤشر القوة النسبية لمدة 50 يوما ومستوى 50 لمؤشر القوة النسبية ل 21 يوما كإشارات للدخول على الأسهم المتداولة. ويستخدم المؤشرات التالية الاتجاه لقياس الاتجاه، ومؤشرات التذبذب للدخول توقيت على التراجع. النظام هو موثوق بها، وسهلة التنفيذ، ويسمح لوقف الخسارة الجيدة.


تشارلز شاب هو محلل وتاجر المهنية ل ستوكماركيتستور. ويمكن الاتصال به في تراديردوك @ ستوكماركيتستور.


الرسوم البيانية مجاملة من ستوكشارتس.


المقالات الحالية والسابقة من العمل المال، مجلة المستثمرين، ويمكن الاطلاع على العمل المال.


الدكتور تشارلز B. شاب.


كوبيرايت & كوبي؛ 1982 وندش]؛ 2017 التحليل الفني، وشركة جميع الحقوق محفوظة. اقرأ إخلاء المسؤولية & أمب؛ بيان الخصوصية.


إتقان & أمب؛ لدكو؛ 50/50 إستراتيجية & أمب؛ رديقو؛


10/03/2018 8:00 آم إست.


مؤسس ورئيس، تراديليكابرو.


وباستخدام المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يوما ومؤشر القوة النسبية (رسي)، يمكن للمستثمرين تحديد إشارات شراء وبيع قوية لفترة زمنية متوسطة إلى طويلة الأجل، كما يوضح الدكتور تشارلز شاب.


أنا يتحدث عن استراتيجية 50/50 مع الدكتور تشارلز شاب. تشارلز، ما هي استراتيجية 50/50؟


استراتيجية 50/50 هي استراتيجية للتجارة الاتجاه. ومن المفيد بشكل خاص للمستثمر على المدى الطويل.


على المدى الطويل، يعني شخص يريد امتلاك الأسهم لعدة أشهر لبضع سنوات. فمن المهم لأنه من السهل أن نفهم الاستراتيجية، وانها من نوع مثل أفضل فرقعة لباك، في رأيي، من أي من الاستراتيجيات التي يمكنني استخدامها.


وهو يقوم على المتوسط ​​المتحرك 50 أسبوعا ومؤشر القوة النسبية مع فترة 20. نحن ننظر إلى موقفها فوق أو دون مستوى 50. هذا حيث نحصل على & لدكو؛ 50 / 50. & رديقو؛


إذا كان السعر فوق المتوسط ​​المتحرك 50 (أسبوعيا) ومؤشر القوة النسبية فوق مستوى 50، لدينا ظروف صعودية. ما هو مهم بالنسبة للمستثمر أن يفهم أن المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 أسبوعا لا يتحول بسرعة كبيرة. إنه متوسط ​​متحرك بطيء جدا.


لذلك، إذا بدأ السوق في تلعثم أو ربما يدخل فترة من عدم اليقين أو حتى الاتجاه الهبوطي، لدينا أسابيع إلى أشهر للاعتراف بهذا على هذا الإطار الزمني على المدى الطويل، لذلك ليس هناك أي تنبيهات التي يجب أن تنفجر، وأنت لا تضطر إلى التأكيد، وأنها و [رسقوو]؛ سا استراتيجية سهلة جدا للاستخدام.


هل هناك أي الأسهم التي تقفز في هذه الاستراتيجية 50/50 التي تبدو جذابة على الرغم من أن ظروف السوق يبدو أن تتدهور؟


حسنا، أول شيء لفهم هو أن هناك دائما و رسكو؛ ق فرصة دائما في السوق. ما يقرب من 70٪ -75٪ من الأسهم تتحرك مع السوق بشكل عام، ولكن هناك و رسكو؛ ق آخر 25٪ إلى 30٪ و [مدش]؛ خصوصا أحدث إصدار أسهم و [مدش]؛ التي لها شخصيتها الخاصة. انهم & رسكو؛ ذاهبون لنقل ولكن يريدون.


تذكر دائما أنه مع انخفاض السوق، يتم أخذ المال من بعض القضايا الأسهم. لقد حصلت على الذهاب إلى مكان ما، لذلك لا يتم وضعها في الأسهم الأخرى التي لا يشاهدها الناس بالضرورة.


لذلك، ما هو الأكثر أهمية في استخدام استراتيجية 50/50 هو العثور على الأسهم مع ارتفاع 50 المتوسط ​​المتحرك. هناك العديد والعديد الكثير من الفرص. في الواقع، هناك أكثر من شخص يمكن فعلا التجارة و [مدش]؛ عادة، الشخص العادي، مع تمويلها.


هل لديك أي أمثلة يمكنك مشاركتها معنا اليوم؟


طبعا فعلت. هناك نقطة أخرى هي أنه الآن & مداش؛ بعد بيع السوق و [مدش]؛ هي واحدة من أفضل الأوقات لاستراتيجية 50/50 لأن ما يحدث هو السعر ينخفض ​​إلى ذلك المتوسط، وأنه يضع نقطة شراء المقبل.


أحضرت قائمة من الأسهم، وسوف أذكر بعض منهم أن القراء يمكن أن ننظر إلى: الولايات المتحدة العلاج الطبيعي (أوسف)، فيروفارما (ففم)، ماكو الجراحية كورب. (ماكو)، لوغمين، إنك. (لوغم)، نيوجين كورب. (نيوغ)، سابينت كورب. (ساب)، وأنا نشر الكثير من هذه على موقع الويب الخاص بي، ستوكماركيتستور.


هذه هي جميع الأسهم التي لديها ارتفاع 50 المتوسط ​​المتحرك، وكان لديك ببساطة لانتظار 50/50 شراء تنبيه.


مقالات ذات صلة بشأن الاستراتيجيات.


ماثيو كيرخوف، خبير الخيارات ومحرر داو ثوري ليترز، يواصل تعليمه المكون من 14 جزءا.


في العام الماضي، ديزني (ديس) قد تحولت من الحصول على العلامات التجارية والترفيه والمحتوى لشراء د.


مع تصويت الإصلاح الضريبي & لدكو؛ نعم، & رديقو؛ من المرجح أن نرى مؤشر S & أمب؛ P 500 فوق 2700 في ث.


معظم أسواق أمريكا الشمالية هي أكثر تكلفة من منطقة اليورو، المحيط الهادئ، أستراليا والناشئة.


الأحداث القادمة.


التركيز: أفضل الأفكار المال لعام 2018.


فوكوس: العقود المستقبلية، والخيارات، & أمب؛ Crytocurrencies.


روابط إعلانية.


أدفيس تريد، Inc.


يوفر أدفيستريد المجتمعات على الانترنت لتجار سوق الأسهم للتعلم والتفاعل. AdviceTrade & # 39 ؛.


لجنة تداول السلع الآجلة.


ثري لافاييت سينتر، 1155 21st ستريت نو، واشنطن، دس 20581.


50 إما استراتيجية تداول الفوركس - إمكانات ربح ضخمة في سوق تتجه.


إستراتيجية تداول الفوركس 50EMA هي إستراتيجية تداول واحدة بسيطة بحيث يمكنك استخدامها للتداول باستخدام أي زوج من العملات في أي إطار زمني للزوج.


يمكنك استبدال 50 المتوسط ​​المتحرك الأسي مع إيما الأخرى مثل 10، 20، 30. قواعد التداول سوف تكون هي نفسها بغض النظر.


إليك قواعد الشراء & # 8230؛ [سوسيالوكر]


انتظر السعر لكسر 50ema إلى الاتجاه الصاعد الشمعدان الذي يكسر 50ema إما صعودا ويغلق فوق هو شمعدان الدخول الخاص بك. وضع أمر وقف الشراء الخاص بك 2-5 نقاط فوق عالية من هذا الشمعدان. كنت تتوقع اختراق هذا الشمعدان الذي سيؤدي إلى وقف أمر الشراء الخاص بك وضع وقف الخسارة 5-10 نقاط تحت أدنى من الشمعدان دخول. الخروج عند إعطاء إشارة عكسية أو قفل في الأرباح باستخدام وقف الخسارة الزائدة ووضعه بضع نقاط وراء ارتفاعات أدنى سوينغ التي تشكل مع استمرار السعر للتحرك إلى أسفل حتى تحصل على توقفت مع الربح.


بيع القواعد.


انتظر السعر لكسر 50ema إلى الجانب السلبي. الشمعدان الذي يكسر 50ema إما إلى أسفل ويغلق أدناه هو شمعدان الدخول الخاص بك. وضع أمر وقف بيع الخاص بك 2-5 نقاط تحت أدنى من هذا الشمعدان. كنت تتوقع كسر من هذا الشمعدان الذي سوف يؤدي أمر وقف بيع الخاص بك وضع وقف الخسارة 5-10 نقطة فوق ارتفاع شمعة الدخول. الخروج عند إعطاء إشارة عكسية أو قفل في الأرباح عن طريق استخدام وقف الخسارة الزائدة ووضعه بضع نقاط وراء أدنى مستويات سوينغ التي تشكل مع استمرار السعر للتحرك حتى يتم إيقافك مع الربح.


نصائح حول إدارة التداول الخاص بك & أمب؛ الخروج من التجارة الخاصة بك.


وفيما يلي اقتراحات فقط، يجب معرفة ما هو الأفضل بالنسبة لك واستخدامه:


نقل وقف الخسارة إلى التعادل عندما يتحرك السعر من قبل المبلغ الخاص بك المخاطرة. ولكن في تجربتي مع هذا هو أنك تميل إلى الحصول بسهولة توقفت مع خسارة. الخيار الأفضل هو الانتظار حتى يشكل السعر تلك قمم والوديان من تقلبات الأسعار واستخدام هذه التقلبات السعر لتحريك وقف الخسارة لقفل المزيد من الأرباح كما يتحرك السعر بشكل إيجابي. انظر الرسم البياني أدناه لمزيد من التوضيح.


مزايا استراتيجية تداول العملات الأجنبية 50EMA.


هذا هو بسيط جدا استراتيجية تداول العملات الأجنبية التي من السهل أن نفهم وتنفيذ استراتيجية التداول 50 ايما في سوق الفوركس تتجه جيدة لديه القدرة على إعطائك مئات النقاط بسهولة خاصة إذا اتخذت في الأطر الزمنية أكبر مثل 1hr & أمب؛ 4 ساعات.


ديسفاديانتاجيس من 50 إما فوريكس ترادينغ ستراتيغي.


جميع استراتيجيات تداول العملات الأجنبية لديها أوجه القصور لها و 50 إما النقد الاجنبى المأساوي ليست استثناء. وهنا عدد قليل يمكنني التفكير:


مؤشرات مؤشرات الفوركس للمتوسط ​​المتحرك هي مؤشرات متخلفة مما يعني أساسا أن السعر يتحرك قدما وأن مؤشر إما يستجيب لهذه التحركات السعرية في وقت متأخر. سوف 50 ايما استراتيجية تداول العملات الأجنبية لا تعمل بشكل جيد في سوق غير تتجه. سيكون لديك الكثير من الإشارات الخاطئة.


تخصيص مخاطر التجارة في التجارة.


نسيان كم من المال كنت تعتقد أنك يمكن أن تجعل مع كل التجارة التي تضعها. هذا & # 8217؛ s أشبه عد البيض قبل أن يفقس.


يجب أن يكون تركيزك على & # 8220؛ كم من المال سوف تخسره إذا كانت هذه التجارة تعارضك & # 8221 ؛.


يجب أن يعكس حجم التداول الخاص بك (الكثير / العقود) ما هي المخاطر التي كنت على استعداد اتخاذ على حساب التداول الخاص بك.


فمن المستحسن أن التمسك حوالي 1-2٪ المخاطر في التجارة. تذكر أنه من الأفضل أن تتداول مع مخاطر صغيرة وتنمو تدريجيا حساب تداول الفوركس الخاص بك بشكل مطرد مع مرور الوقت من أن تأخذ مخاطر كبيرة في محاولة لزيادة حسابك بسرعة & # 8230؛ ومع هذه الممارسة، كل ما سوف يستغرق هو واحد أو 2 الصفقات للقضاء حساب التداول الخاص بك.


يرجى مثل أو المشاركة عن طريق النقر على أي من الأزرار أدناه. [/ سوسيالوكر]

Comments

Popular posts from this blog

استراتيجية شمعة الفوركس

النظام المتقدم رقم 8 (4 إستراتيجية الشموع) مقدم من قبل المستخدم في 23 ديسمبر 2007 - 05:22. وقدم جيمس أيتميموا الاستراتيجية التالية. شكرا لك، جيمس، على مساهمة كبيرة الخاص بك! كيرنسي زوج - غبب / جبي. 4 استراتيجية الشموع. - رسم خطوط أفقية على أعالي ارتفاع وأدنى مستوى من الشموع الأربعة الأولى من اليوم. - التجارة اندلاع صالحة للخطوط إيغر. - تحقق ستوشاستيك بطيئة على 4hours الإطار الزمني. - التجارة اتجاه ستوش 4hours مع كمية أعلى. - اتجاه التجارة ضد 4 ساعات ستوش مع كمية أقل. - استهداف أول 50-100pips. - يجب أن يكون وقف الخسارة الجانب الآخر من النفق. - إذا تم ضرب وقف الخسارة الخاصة بك، تعيين أمر معلق مرة أخرى. - أغلق جميع الأوامر المعلقة من قبل 5 ساعات لإغلاق اليوم. - رسم المحور أولا. - التحقق من العلاقة بين المحور وسعر الافتتاح. - وقف الشراء شراء 200 نقطة فوق اليوم السابق إغلاق ووقف بيع 200 نقطة أدناه اليوم السابق إغلاق. - مؤامرة - + 200 أعلاه وتستهدف 200 نقطة أو محور المقبل المقبل، أيهما أقل. - اليوم الذي يكون فيه سعر الافتتاح في منتصف محور ومحور وسطي، يرجى عدم التداول في + 200 بدون اعتبار الت

الفوركس التاجر تحميل مجاني

تحميل ميتاتريدر 5. لأجهزة الكمبيوتر الشخصية، والهواتف الذكية، وأقراص أو إطلاق منصة على شبكة الإنترنت. تحميل ميتاتريدر 5 والبدء في تداول الفوركس والأسهم والعقود الآجلة والعقود مقابل الفروقات! وظائف التداول الغنية، تحليل السوق الفني والأساسي، نسخ التداول والتداول الآلي هي كل الميزات المثيرة التي يمكنك الوصول مجانا مجانا الآن! يوفر ميتاتريدر 5 مجموعة واسعة من الوظائف لتداول الفوركس وتداول سوق الصرف الحديثة: مجموعة كاملة من أوامر التداول لمرونة الفوركس والأوراق المالية وتداول الأوراق المالية الأخرى اثنين من نظم المحاسبة الموقف: المعاوضة والتحوط كمية غير محدودة من الرسوم البيانية مع 21 الأطر الزمنية والتاريخ دقيقة واحدة من يقتبس. التحليل الفني مع أكثر من 80 المدمج في المؤشرات الفنية والأدوات التحليلية التحليل الأساسي على أساس الأخبار المالية والتقويم الاقتصادي تداول خوارزمية قوية مع المدمج في بيئة التنمية MQL5. استخدام جميع أدوات التداول والتحليل المتقدمة أثناء تداول الفوركس والأسهم والعقود الآجلة والعقود مقابل الفروقات! ميتاتريدر 5 لأجهزة إفون و إيباد. أكثر من مليون مستخدم من أجهزة أبل قد

الشموع الفوركس جعلت من السهل تحميل

جعلت شموع الفوركس سهلة التحميل مقدمة إلى الشمعدانات - تشارتششول - ستوكشارتس عموما، يعد الجسم هو، وأكثر كثافة في شراء أو بيع الضغط. على العكس من ذلك، الشمعدانات قصيرة تشير إلى حركة السعر قليلا و. الفوركس الشمعدان جعل من السهل بدف: فري دونلواد & أمب؛ تدفق . الفوركس الشمعدانات جعل إيسيغيت الفوركس الشمعدانات سهلة. انقر هنا فوركس كاندلستيكس ميد إيسي بدف. مراجعة الفوركس الشمعدانات سهلة. ما هي بطاقة الفوركس؟ | إهو بطاقة الفوركس هي بطاقة السحب الآلي المدفوعة مسبقا مصممة للمسافرين الأجانب، وهي وسيلة آمنة للقيام بالعملة حول أينما ذهبت. يمكنك تحميل أي مبلغ من المال. تداول الفوركس الشموع الشريرة الطويلة | دايليفس 9/10/2018 & أمب؛ # 0183؛ & أمب؛ # 32؛ فوركس الشموع طويلة الفتيل هي أنماط تجارية عكس كبيرة. هذه المقالة سوف تظهر لك كيفية توظيف استراتيجية مكافأة المخاطر الصلبة للتجارة هذه. أفضل إشارات الفوركس وأكثر تنبيهات الفوركس دقيقة يمكنك شراء أفضل الفوركس إشارات الخدمة منذ عام 2003. حاول أفضل إشارة الفوركس مباشرة إلى البريد الإلكتروني الخاص بك والتنبيهات إلى الهاتف المحمول الخاص بك عن ط